اذهب إلى المحتوى

Faten Mohammed

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Faten Mohammed

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. عند البدء بتعلُّم البرمجة، يجدر على الشخص تعلُّم اللغة التي تخدِم أهدافه، فعلى سبيل المثال، لو كان الشخص يريد تعلُّم البرمجة لبناء المواقع الإلكترونيّة، فيجب عليه تعلُّم إحدى اللغات المُخصّصة لذلك، كما يُنصَح البدء بتعلُّم لغات البرمجة البسيطة عالية المستوى، وتُعدّ لغتي بايثون وروبي Object oriented البسيطة، كما يمكن استخدام هاتين اللغتين في تطوير تطبيقات الويب. يُنصَح بقراءة بعض الدروس البسيطة للغات برمجة مُختلفة، ومن ثمَّ اختيار اللغة الأكثر إقناعاً، بعد ذلك يقوم الشخص باختبار هذه اللغة وتجربتها. عند البدء بتعلُّم لغة برمجة، يجدر على المُتعلِّم التوجُّه للمبادئ الأساسيّة في لغة البرمجة قبل تعلُّم الأمور الأكثر تعقيداً. من بعض المبادئ الأساسيّة في معظم لغات البرمجة هي المتغيِّرات Variables والجمل الشرطيّة Conditional statements. كما تُعدّ الوظائف Functions من المبادئ الأساسيّة المهمّة في البرمجة، ويمكن اعتبارها على أنّها برامج صغيرة مضمّنة في برنامج كبير، والذي بإمكانه الاستفادة منها لبناء برامج أكثر تعقيداً.
  2. تحتاج إلى اتباع مسار واضح عند إدارة حملاتك التسويقية. سيتيح لك اتباع نهج منظم خطوة بخطوة إمكانية المضي قدمًا في حملاتك دون القلق بشأن ما إذا كنت قد أجريت بحثًا كافيًا أو لديك موارد كافية. من خلال إدارة حملاتك التسويقية من البداية ، ستعرف بالضبط ما يجب أن يحدث ومكانه. على الرغم من اختلاف أجزاء كل خطوة اعتمادًا على حملتك ، إلا أن إدارة حملات التسويق تمر عادةً بالمراحل التالية: الخطوة 1. تحليل احتياجات العملاء فهم عميلك بشكل كامل. قد يتضمن ذلك إجراء بعض أبحاث العملاء. حدد الزبائن المستهدفين. لخطوة 2. وضع أهداف حملة التسويق بعد تحديد جمهورك ، حان الوقت لوضع أهداف لحملتك. يجب أن يكون لهذه الأهداف الخصائص التالية اثنين: المرتبطة بزمن محدد. يجب أن يكون هناك موعد تقديري للوصول إلى الهدف. بسيطة لقياس. يجب أن يكون الأمر بسيطًا جدًا وموضوعيًا حتى تتمكن من معرفة ما إذا كنت قد وصلت إلى هدفك أم لا. الخطوة ٣. خطة استراتيجية حملة التسويق الخاصة بك بعد تحديد جمهورك وأهدافك في أول خطوتين من إدارة الحملات التسويقية ، بدأت بالفعل في تنفيذ الخطوات العريضة لخطة التسويق الخاصة بك. أنت تعرف من الذي ستصل إليه وما تريد تحقيقه. الآن ، من خلال كتابة خطة تسويق ، يمكنك توضيح متى وكيف ستفعلها.
  3. عند بدايتك لكل مشروع يجب عليك أن تمتلك خطّة رئيسيّة؛ مجموعة من الأهداف الواضحة، تواريخ بداية ونهاية محدّدة، ومجموعة من الوسائل لتتبّع نجاحك في المشروع أو إخفاقك. الفكرة، الدراسة وتحديد الهدف اعرف جمهورك وما الذي يجذبهم حاول دائمًا إبقاء جمهورك نصب تفكيرك عندما تقوم بتقييم أفكارك. أي جزء من مسارات التّسويق تستهدف؟ ما هو نوع المحتوى أو الحملة التي تستقطب العملاء المحتملين؟ ما الشّيء الذي يحتاج الجمهور إليه؟ هل هنالك أسئلة متكررة في صندوق تعليقات المدوّنة، وسائل التواصل الاجتماعي، أو مع فريق دعم العملاء الخاص بك؟ اسأل نفسك دائمًا كيف تستطيع إيصال ذلك الشيء القيّم إلى عملائك المحتملين.
×
×
  • أضف...