Amr Elkholy

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. أهلا ولاء: من أجل أن تحققي تحسن ملحوظ في تحسين موقعك وملائمته لمحركات البحث، عليكِ أن: - كتابة محتوى ملائم لمجال موقعك بصورة مستمرة. - العمل على تحسين ال structure الداخلي الخاص بمحتوى موقعك. - الاهتمام بالروابط الداخلية للموقع. - حل المشاكل التقنية بالنسبة للموقع. تحياتي
  2. أهلا خالد: من الصعوبة بمكان أن نحدد شركة بعينها ونطلق عليها أنها الأفضل في الوطن العربي، لماذا؟ لأنه وبكل بساطة السوق العربي سوق كبير، وستجد من الشركات من لها الأفضلية في منطقة أو دولة معينة، كما ستجد منهم من لها أفضلية في منتجات بعينها، وأيضا ستجد من تتميز بخدمة معينة مثل: سداد المستحقات في أوقات، أو في الدعم الفني، أو حتى في بعض المسائل الخاصة بالعملية التسويقية أو التنفيذية مثل الشحن أو سياسة المرتجعات وغير ذلك. لذا فالأفضل أن تتعامل مع أكثر من شركة وتجرب بنفسك حتى تستطيع أن تختار الشركة المناسبة لك.
  3. لكي تستطيعي الربح من جوجل أدسنس، فلابد من معرفة ما هو جوجل أدسنس في المقام الأول، وما هي آلية عمله، حتى تستطيعي أن تربحي المال من خلاله: جوجل أدسنس وكما هو موضح من إسمه، فهو إحدى الخدمات التي تقدمها شركة جوجل، وهو يعد جامع للمواقع والمدونات التي يستطيع المعلنين من خلاله عرض إعلاناتهم على الجمهور. وكما هو معروف أن المعلن لن يقوم بعرض إعلاناته في أماكن خالية من الجمهور. إذن كيف نربح المال من أدسنس: 1-إنشاء موقع أو مدونة أو قناة على اليوتيوب. 2-تقديم محتوى قوي وجذاب ومفيد للجمهور. 3-العمل على تقوية حضور الموقع وسهولة عثور الجمهور عليه من أجل زيادة زيادة نسبة الزيارات. 4-الاشتراك في خدمة جوجل أدسنس. 5-كسب الأموال.