توفيق

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. أنا وشريكي نعمل بدوام دائم ولدى كل منا أسرة وأطفال ,ونريد انشاء مشروعنا الجديد بجانب كل انشغالاتنا ,هل من الممكن تخصيص وقت يكفي للمشروع في ظل كل ما ذكرته ( العمل ,الاسرة والأطفال...) لا أعلم ,هل سينجح الأمر أم لا ؟
  2. قرأت في مدونة عن الأعمال أنه قبل البدء في تطوير المنتج الخاص بك عليك بإيجاد 10 أشخاص على الأقل مستعدين لاقتناء المنتج ودفع ثمنه,وأخطط حقيقة لإتباع هذه الخطوة . غير أني لا أبحث عن زبناء للمنتج بل أبحث عن أشخاص يمكنهم تجربته وإعطائي ملاحظاتهم حوله . المنتج الذي أنوي العمل عليه هو عبارة عن برنامج لإدارة الصالونات – صالونات الحلاقة -, وبطبيعة الحال سيكون زبنائي هم أصحاب ومديري هذه الصالونات بغرض الاستفادة منهم في البداية في تحسين جودة البرنامج و كذا معرفة متطلباتهم الأساسية
  3. اعلم أن على مواقع العمل الحر يتم عرض المشاريع ثم يتقدم مجموعة من المستقلين بعروض فيتم اختار أحدهم للمهمة. لنفترض اني اتفقت مع عميل لدي على انهاء مجموعة من المهام بسعر محدد ثم افاجأ بالعميل يطلب مني اضافة معهام لم تكن مسطرة في بادئ الأمر بنفس السعر الأولي . ولنفترض أن العميل يهدد في حالة رفضي بسحبه وإلغائه للمشروع وعدم تسليمي أي مستحقات ؟ماذا يتوجب علي فعله ؟ أقبل بالوضع واضيف ما يريد أو ماذا؟
  4. آسف على هذا السؤال وإن كان يبدو ساذجا: هل يمكنني وضع شعارات بعض الشركات التي تهتم بالتسويق على مستوى المدينة، مع وضع شعارات facebook و twitter... دون أن اطلب منهم الحصول على إذن؟هل يمكنني ذلك؟
  5. في المواقع، هل من المعروف – منتشر لدي المستخدمين - أن النقر على الشعار سيوصلني إلى صفحة البداية –Home page- أم يجب وضع زر لذلك؟ ما هو السائد لدى المستخدمين؟ وماهو المفيد أكثر؟
  6. أعمل على عمل بمقابل ويأخذ مني اليوم بأكمله، واعمل كحر في السويعات القليلة المتبقية مما يضطرني للنوم متأخرا ,هذا يرهقني كثيرا. هل من الجيد الاستيقاظ مبكرا والعمل أم ماذا أفعل لأنظم وقتي؟
  7. أبلغ من العمر 47 سنة ومنذ 20 سنة كانت أول تجربة لي في العمل كعامل في إحدى الشركات. الآن أريد بدء مشروعي الخاص لكن تأخذني الرهبة عند تذكري أني كبير السن (مقارنة بالشباب). في نظركم هل أقدم عليها أم لا؟ أحتاج إلى نصائح.