اذهب إلى المحتوى

Jihane_Mks

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Jihane_Mks

  1. أنا مستقلة ولدي بعض التجارب البسيطة وستكون هذه المرة الأولى التي سأقوم بعمل حقيقي من نوع بناء موقع متكامل و صيانة و ما إلى ذلك... وأفكر في عرض السعر التالي : 350 دولار : موقع ثابت كامل (حسب الطلب) 50 دولار : استضافة + ساعة صيانة كل شهر 80 دولار ل SEO وتحسين في محركات البحث 150 دولار انشاء صفحات و حسابات في مواقع التواصل الاجتماعي ناقشت الأمر مع أحد الأصدقاء المحترفين فأشار إلى بأن مجموع هذه المهام ب حوالي 4500 دولار - سعره هو -,وبدت له الفكرة في خفض السعر سخيفة بعض الشيء. مارأيكم؟
  2. هل يمكن نسخ شروط الاستخدام والخصوية من موقع ما مشابه تماما لموقعي ووضعها فيه-موقعي-؟ألا يشكل ذلك سرقة أو ما شابه؟
  3. عملت لعدة سنوات كحر- مستقلة - و هناك بعض المشاريع التي عملت عليها والتي لم تنشر أو هي تحتاج لرقم سري للدخول إليها (كلوحة تحكم في موقع ..). الآن أريد عمل سيرة ذاتية تتضمن الأعمال التي عملتها. كيف سأذكر هذه الأعمال وهي لا يمكن رؤيتها؟ أي أنها تحتاج التسجيل في الموقع ورؤيتها؟
  4. أعمل كمستقل بجانب عملي الأساسي لسنوات. ومؤخرا أصبحت لا أملك الوقت للبحث عن فرص عمل كمستقل نظرا لانشغالي في العمل، ولا أتلقى عروضا كثيرة للعمل الحر لا من طرف العملاء الذين سبق وتعاملت معهم أو من خلال بريدي الموجود في موقعي كمعرض أعمال. كيف يمكن لي وأنا في غالبية اليوم لا أكون متاحا لتقديم على العروض، كيف يمكنني الحصول على مشاريع؟ هل من وسيلة؟
×
×
  • أضف...