سعد السيود

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral
  1. أهلاً وسهلاً أخي أحمد. أنا طالب جامعي مثلك ومستقبلاً أفكر بالإستقلال الوظيفي والإبحار في التجارة الإلكترونية وأنا الآن أقوم بالتعلم وصنع نفسي والبحث عن التجارة الإلكترونية ويمكنني أن أدلك على شخصين اتابعهم على اليوتيوب مهتمين بالتجارة الإلكترونية وهما: عزيز باشا و فيصل صالح. وأفضل أيضاً أن تبحث عن ماهو قريب من تخصصك ومن مهاراتك وما هو الذي يحتاجه العديد من الأشخاص. أتمنى أن أكون قد أفدتك تحياتي.
  2. أهلاً وسهلاً. تصميم الشعارات ليس صعباً ولكن تحتاج لعدة مهارات مثل الخيال وغيره، وجميعه يأتي بالممارسة. أفضل أن تستخدم برنامج الفوتوشوب أو الليستريتور والمتخصص أكثر في الشعارات هو الليستريتور ولكن كبداية يفضل إستخدام الفوتشوب ويوجد العديد من الشروحات في اليوتيوب. لكي يكون الشعار جاذب بشكل كبير يجب أن يكون الشعار بشكل بسيط و بألوان متناسقه و وإبداعي وأن يكون له فكرة. أتمنالك كل التوفيق.
  3. أهلاً وسهلاً أختي ندى. أشتغلت على عدة برامج ولكن أفضلها من ناحية الفرص والخيارات الكثيرة في التعديل هي برامج ادوبي بشكل عام ومنها: الفوتوشوب و الليستريتور. وإن كُنتِ مبتدئه وليس لديك أي خبرة يمكنك الذهاب الى اليوتيوب وهناك سوف تجدين العديد من الشروحات و أتمنالك كُل التوفيق.