اذهب إلى المحتوى

TheBrain

الأعضاء
  • المساهمات

    208
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات TheBrain

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

11

السمعة بالموقع

  1. أريد معرفة ما هي أفضل لغات البرمجة التي تُستخدم في البرمجة في هذه المجالات: برامج سطح المكتب (نظامي ويندوز ولينكس). تطبيقات الهواتف الذكية (نظامي أندرويد وiOS). تطبيقات الويب. وما المجال الأكثر طلبا في السوق؟
  2. هذا السطر يتكرر في جميع برامج المكتوبة بلغة جافا، فما معنى هذا السطر؟ أريد شرح لمكوناته وليس وظيفته. public static void main(String[] args)
  3. أريد حل هذا التمرين باستخدام حلقات while فقط، فكيف أستطيع فعل ذلك؟ التمرين عبارة عن مثلث باسكال من نوع خاص.
  4. أريد شرح بسيط عن الأصناف classes في لغة بايثون لأنني لم أفهمها بشكل جيد، وهل من درس لها؟
  5. لازلت مبتدئ في البرمجة باستخدام سي شارب، فهل تنصحوني ببدأ التعلم باستخدام Monodevelop(Xamarin) أم استخدم Visual studio علما أنني أريد تعلم برمجة تطبيقات أندرويد.
  6. أريد أن أعرف كيف أحول الأرقام من سلسلة نصية إلى عدد صحيح والأعداد الصحيحة إلى سلسلة نصية باستخدام لغة سي شارب؟
  7. أريد تثبيت android studio 2015 bit 32 على جهازي من نوع 64 بت، فهل سيعمل بدون مشاكل؟ وهل تعمل برامج 64 بت على أجهزة 32 بت؟
  8. أريد حساب مجموع الاعداد بين 1 و100 بدون استخدام حلقة التكرار، فكيف أستطيع فعل ذلك؟ أريد حل بشكل نظري لأستطيع تنفيذه على جميع اللغات.
  9. كتبت برنامج يستخدم QT++ بلغة سي، فهل من طريقة لتحويل هذا البرنامج إلى برنامج قابل للعمل والتنفيذ؟ أي بصيغة exe؟ استخدم Microsoft Visual Studio.
  10. أريد أن أنتقل إلى استخدام Xamarin، فهل يغنيني هذا البرنامج عن أندرويد ستوديو بشكل كامل؟
  11. أريد إنشاء درس تعليمي لإحدى لغات البرمجة لذلك أحتاج لتصوير فيديو لشاشة الحاسوب ومن ثم التعديل عليه لرفعه، فكيف أستطيع فعل ذلك؟ أرغب ببرنامج واحد يقوم بالوظيفتين.
  12. قمت بإنشاء تطبيق على أندرويد ستوديو باستخدام WebView لعرض صفحة ويب معينة، فهل يمكنني تحويل هذا التطبيق للعمل على أنظمة ios وويندوز فون؟
  13. أريد برمجة تطبيق يرسل اشعار معين في وقت معين، فكيف أستطيع برمجة ذلك؟ لأنني حاولت عدة مرات وأجد أن الاشعارات تتداخل وتظهر في نفس الوقت.
  14. أحاول كتابة عدة أسطر برمجية باستخدام لغة بايثون على نظام لينكس أوبونتو، فكيف أستطيع فعل ذلك؟ فكما ترون ينفذ بايثون الأوامر البرمجية كل سطر على حدة.
  15. أجد أن أغلب مستخدمي لينكس يفضلون استعمال GTK+ على QT، فما سبب تفضيلهم لذلك؟ حتى أن أغلب التطبيقات المفتوحة المصدر تستخدم مكتبات GTK+.
×
×
  • أضف...