اذهب إلى المحتوى

Jason

الأعضاء
  • المساهمات

    52
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Jason

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

2

السمعة بالموقع

  1. هل من شرح لآلية عمل ودورة حياة الـ Service في تطبيق الآندرويد؟
  2. أريد تكوين صورة واضحة عن وظيفة كل مجلد ضمن مجلد الموارد /res في مشروع آندرويد وما هي الملفات التي يجب وضعها في كل مجلد؟
  3. ما الخطوات اللازمة لأستطيع البدء بالعمل على خدمات أمازون AWS في Node.js؟
  4. أريد معرفة كيف يمكنني الاستفادة من خدمات أمازون باعتباري مطور آندرويد؟
  5. هل يمكنني استخدام خدمات أمازون باستخدام لغة جافا على Eclipse؟ ما هي الخطوات وكيف أبدأ؟
  6. هل من شرح واضح عن استخدام ملف Manifest في آندرويد وماهي التعليمات التي تحدد في الوسم <application> </application>
  7. يتضمن مشروع تطبيق آندرويد ملف Strings.xml لمَ يستخدم هذا الملف؟ وما هي التعليمات التي تكتب فيه؟
  8. عندما قمت بإنشاء مشروع تطبيق آندرويد وجدت العديد من المجلدات وملفات بأسماء ولاحقات مختلفة السؤال أين أنشئ الملفات الخاصة بالتطبيق وكيف يتم توزيع هذه الملفات وما هي الملفات التي لا يجب تعديلها؟
  9. أحتاج لفهم بينة المجلدات في ASP.Net MVC وما هو عمل كل مجلد منها وكيف أحدد مسارات المجلدات لكل صفحة؟
  10. عندما أقوم بإنشاء View في MVC يظهر لي كلمة Razor MVC5 View Page (Razor)فماذا تعني Razor هل هو نوع لصفحة أم ماذا؟
  11. أقوم بالعمل على تطبيق ويب ASP.Net MVC وأنشأت نموذج تسجيل وبقي لدي استدعاء الحدث Click عند الضغط على زر SignUp قمت بتجربة http post ولكنه لا يعمل كيف يمكنني تعريف الحدث Click واستدعاءه؟ الصفحات التي أنشأتها كالتالي: view <fieldset> <legend>Sign Up</legend> <table> <tr> <td> @Html.Label("User Name") </td> <td> @Html.TextBoxFor(account => account.Username) </td> </tr> <tr> <td> @Html.Label("Email") </td> <td> @Html.TextBoxFor(account => account.Email) </td> </tr> <tr> <td> @Html.Label("Password") </td> <td> @Html.TextBoxFor(account => account.Password) </td> </tr> <tr> <td> @Html.Label("Confirm Password") </td> <td> @Html.Password("txtPassword") </td> </tr> <tr> <td> <input type="submit" name="btnSubmit" value="Sign Up" /> </td> </tr> </table> </fieldset>model public class Account { public string Username { get; set; } public string Email { get; set; } public string Password { get; set; } }controller public class AccountController : Controller { // // GET: /Account/ public ActionResult Index() { return View(); } // GET: /Account/SignUp public ActionResult SignUp() { return View(); } [HttpPost] public ActionResult SignUp(string userName,string email,string password) { Account createAccount = new Account(); createAccount.Username = userName; createAccount.Email = email; createAccount.Password = password; return View("Index"); } }ما الخطأ في التعليمات؟ أرجو المساعدة وما هي الطريقة لتعريف الحدث Click واستدعاءه؟
  12. أريد استخدام Repeater control في MVC5 Razor ولكني لم أستطع إنشاء وسم <asp:Repeater> ما السبب؟ وما هي الطريقة لأستطيع استخدام المكرر في ASP.Net MVC؟
  13. عندي امتحان 98-375 أساسيات تطوير تطبيقات HTML5 أي (HTML5 Application Development Fundamentals) وأواجه صعوبة في فهم هذه المواضيع ولا أستطيع إيجاد مصادر جيدة بهذا الخصوص إن كان هناك أي شخص يستطيع مساعدتي لشرح أو إيجاد مصادر لأدرس منها ليس لدي الكثير من الوقت يرجى مساعدتي في أسرع وقت المواضيع التي بحاجة لفهمها: Packaging and the runtime environment: app package, app container, credentials/permission sets, host process, Manage session state, app state, and persist state information understand which gestures you test on a device
  14. عندما قمت بإنشاء صفحة View في ASP.Net MVC5 واجهتني مشكلة وهي عدم ظهور التنسيق CSS الذي ترثه من الصفحة الرئيسية Layout Page كيف أحل هذه المشكلة؟
  15. أريد إضافة الصفحات Views إلى RouteConfig لتحديد روابطها التي ستظهر كيف يمكن عمل ذلك في ASP.NET MVC5
×
×
  • أضف...