اذهب إلى المحتوى

Programmer

الأعضاء
  • المساهمات

    73
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

أجوبة بواسطة Programmer

  1. عندي نموذج يتم فيه عرض معلومات المستخدمين في GridView وقائمة منسدلة DropDownList  تحوي خيارات عرض معلومات المستخدمين مثل (المستخدمين الجدد، المستخدمين الأكثر نشاطًا..الخ)

    أريد عند اختيار قيمة منها أن يتم تعبئة الـ GridView على أساسها كيف يمكنني تحقيق ذلك باستخدام Jquery؟

  2. عندي متغير String وأريد تمريره إلى تابع ()onclick  في جافا سكربت. عندما أقوم بتمرير المتغير كما هو يظهر لي خطأ أنه غير معرّف undefined جربت أن أحيطه بعلامتي اقتباس يظهر لي خطأ illegal token فما هي الطريقة لأمرر متغير String في Razor إلى تابع جافاسكربت؟

     @{
                   String countryName = @Model.Country.Name;
                                         
                   <li onclick="getName(\'' + countryName + '\')" >

     

  3. قمت بإنشاء نموذج Form وأريد إرسال البيانات إلى الـ Model عند الضغط على زر Submit المشكلة أنني لا أعرف كيف أتلقى البيانات ضمن الـ Controller أي  القيم التي أدخلها المستخدم في النموذج واستخدامها في الـ Model هل من مساعدة؟

    @model ReportViewModel
    @using(Html.BeginForm())
    {
      Report NAme : @Html.TextBoxFor(s=>s.Name)
      <input type="submit" value="Generate report" />
    }

     

  4. عندي تابع جافا سكربت يأخذ معامل هو المعرّف ID ويتم استدعاءه عند الحدث onclick لعنصر <a></a> وتمرير المعرّف. ما أريده هو تمرير هذا المعرّف إلى قيمة في كائن object ضمن الـ model الخاص بالصفحة جربت القيام بذلك ولكن يظهر لي أنه لا يمكنني تمرير متغير جافاسكربت إلى Razor فما هو الحل؟

    javascript2razor.thumb.png.ba966eb87aa77

  5. عندي صف Model Class يمثل الطالب Student Class وصف آخر يمثل المساق Course أريد إنشاء كائن من كل صف وإظهاره إلى صفحة View وعرض اسم الطالب مع المساق الخاص به هل يوجد طريقة لعمل ذلك في ASP.Net MVC؟

×
×
  • أضف...