اذهب إلى المحتوى

Aram

الأعضاء
  • المساهمات

    19
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

أجوبة بواسطة Aram

  1. لدي صورة ملونة على أساس CMYK، وقمت بتحويلها إلى نمط لوني RGB لكي أتمكن من تغيير ألوانها، لكن عندما قمت بذلك لم تتفعّل أداة paint bucket إلا عندما قمت بتحويل الصورة إلى 16 بت.
    وعند تغيير اللون دون القيام بذلك فإن اللون الذي ينتج يختلف عن اللون الذي أطلبه، فما هو حل هذه المشكلة؟

  2. بعض الطابعات الجديدة تستخدم اكثر من أربع ألوان رئيسية، مثل طابعتي الجديدة من فئة HP indigo، فكيف يتم التعامل مع هكذا طابعات فيما يتعلق بالألوان؟ وهل هنالك أي تعليمات من الشركة الصانعة فيما يخص الملف الصادر output file؟

  3. لقد قرأت في أحد المواقع انه من الضروري استخدام دقة 72 dpi عند تصميم الصور لمواقع الإنترنت، ماذا لو استخدمت صورة دقتها 200dpi؟ هل من الضروري الالتزام بهذه القيمة؟ وما التأثيرات السلبية التي من الممكن أن تنتج عند تغييرها؟

    • أعجبني 3
  4. أنا استخدم حاليًا هذه الدرجة من اللون الأسود مفصلة حسب توزيع ال CMYK كالتالي: C:0% M:0% Y:0% K:100%، وهي تبدو جيدة جدًا عند استخدام برنامج Indesign و Illustrator لكن عند حفظ الملف بصيغة PDF فإن اللون الأسود يبدو وكأنه رمادي غامق، فما هي الدرجة الأفضل للأسود لتجنب اللون الرمادي الغامق عند الطباعة؟

    • أعجبني 2
  5. أنا على وشك البدء بتنفيذ تصميم لموقع يتوفر بثلاث لغات "العربية - الإنكليزية - الفرنسية"، فما هي الأمور التي يجب الانتباه لها قبل البدء بتنفيذ تصميم الموقع للحصول على جودة عالية في النسخ الثلاثة من الموقع؟

  6. كلنا نعلم أن معظم الإعلانات التي تصل من خلال البريد الإلكتروني يتم تجاهلها وتحويلها إلى حافظة البريد غير المهم، فما هي أفضل الطرق والاستراتيجيات لجعل التسويق بهذه الطريقة أكثر فاعلية؟

×
×
  • أضف...