اذهب إلى المحتوى
  • 0

ماهي الخطوات الرئيسية التي يجب على كل مسوق أن يفهمها من أجل النجاح في تحقيق أكبر قدر من الأرباح؟

Manou

السؤال

Recommended Posts

  • 0

لكي تنجح في استقطاب مزيد من العملاء وبالتالي النجاح في عملك يجب أن تنظر للعالم كما هو عليه، وليس كما يجب أن يكون، لكن العكس هو السائد بحيث كثيرا ما نسعى ونفكر بفكر العالم المثالي وكيف يجب أن يكون، لكن هذا لن يؤدي بنا لأي نتيجة باعتبار أن العالم الحقيقي يبين الكثير من التناقضات:

- عندما نحاول أن ننظر للعالم كما هو سنكتشف أن الناس لا تأخذ قراراتها بناءا على منطق وعقل، بل وفق الأهواء والأحاسيس ثم يأتي العقل والمنطق من أجل تبرير القرار ليس إلا، عندما نفهم هذه المسألة سيمكننا عمل الكثير من الأشياء وإقناع العملاء خاصة.

- عندما ننظر للعالم الحقيقي سنكتشف أن الناس لا تأخذ قرارتها سوى لفائدة مصلحتها الشخصية وفقط، عندما نفهم هذا الأمر سنتمكن من إقناع الكثير من العملاء.

- عندما نتمعن في العالم الحقيقي سنكتشف أن غالبية الناس تأخذ قرارات عشوائية لا معنى لها من دون تفكير، سوى أنهم شاهدوا أناس آخرين أخذوا مثل ذلك القرار فتبعوهم، عندما نفهم هذه المسألة سنتمكن من الإقناع أيضا.

كانت هذه بعض الأمثلة لو تفهم جيدا بين السطور تستطيع التسويق معتمدا على هذه الأفكار، يجب عليك أن ترى للعالم كما هو عليه وتوظف كل شئ لصالحك من أجل أن تتمكن من إقناع الناس، وأكيد ستنجح عندما تفهم كيف يتصرف الإنسان حقيقة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...