اذهب إلى المحتوى
  • 0

آلية الدراسة في دورة تطوير واجهات المستخدم

Rayhana Bektash

السؤال

لقد قمت بالتسجيل في هذه الدورة منذ سنتين، وحصلت لي الكثير من الظروف التي جعلتني أبدأ الدراسة للتو، خطة الدراسة ليست واضحة بالنسبة لي.. كيف أتواصل بشكل تفاعلي مع مقدم الدورة ومع الطلاب، وكيف أقوم بالمشاريع العملية فورًا أولًا بأول؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

لا بأس يمكنك البدا فى اى وقت شئت ولكن يجب عليك الالتزام بمتابعة الدروس وتطبيق كل ما يتم تعلمه فى الدروس بنفسك حتى تحصل على اقصى استفادة من الدورة .

المهم لك اولا هو في البداية بمذاكرة الأساسيات واللغات البرمجية التي تستخدم في تصميم وتطوير واجهات المستخدم . وبعد ذلك قم بمتابعة الدروس العملية حيث فى هذه الدروس ستقوم بالتطبيق العملى على كل ما تعلمته فى الوحدات السابقة .

ويجب عليك تخصيص وقت محدد يوميا لمتابعة الدروس حتى لا تمل او تتكاسل فترى ان الوقت قد فاتك وكان من الممكن ان تفعل الكثير حينها .

ولا تقلق اذا ما واجهتك اى مشكلة او احتجت اى سؤال فيمكنك السؤال اسفل كل درس فى قسم التعليقات وستجد المدربون متاحين فى جميع الاوقات ومتوفرين لمساعدتك.

وهذه بعض الإجابات لطلاب اخرين ستجدها مفيدة لك.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أولاً ليس هناك مشكلة في متابعة الدورة حالياً أو بعد ذلك فالدورات تكون متاحة مدى الحياة وبالنسبة لطريقة التعلم فتختلف حسب كل شخص وما يجده مناسب له

ولكن الأساس هو مشاهدة درس أو عدة دروس قصيرة نسبياً بتركيز مع التطبيق مع المدرب بشكل مستمر ويفضل تدوين بعض الأفكار والمفاهيم الأساسية لتذكر هذه المفاهيم لاحقاً 

وإذا واجهت أي مشكلة يمكنك إضافة تعليق أسفل الدرس وسيتم الإجابة عليك في أسرع وقت كما تم التوضيح في التعليق السابق ويفضل أيضاً الإطلاع على الإجابات التالية حيث توضح طريقة المذاكرة الجيدة

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...