اذهب إلى المحتوى
  • 0

تعلم لغة بايثون

Dd Aa

السؤال

Recommended Posts

  • 1

نعم يُمكنك تعلم لغة بايثون فهناك عدة مصادر على الانترنت تشرح اللغة بداية من الأساسيات إلى التوسع في المجالات التي تستخدم فيها اللغة من تطوير ويب إلى تطوير تطبيقات سطح مكتب إلى الذكاء الإصطناعي و المكتبات المستخدمة، بالإضافة لتعلم الآلة و التعلم العميق و تحليل البيانات و غيرها من مجالات لغة بايثون.

هناك مصادر متنوعة على شبكة الإنترنت بعضها مقاطع فيديو و البعض الآخر مكتوب على شكل مقالات و كل شخص له طريقته التي يفضلها في التعلم. كل ما عليك هو البحث فقط إفتح موقع google او يوتيوب و أكتب عبارة: تعلم بايثون و سيُرشح لك عدة سلاسل يُمكنك الإعتماد عليها.

في ما يخص دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة Python المقدمة من أكاديمية حسوب فهي دورة مدفوعة و ليست مجانية، دورة متكاملة تبدأ معك من الصفر بشرح الأساسيات و تركز بشكل أكبر على الجانب التطبيقي من خلال إنجاز مشاريع حقيقية، تركز الدورة أيضاً بشكل كبير على مجال تطوير الويب في الجانب التطبيقي من خلال التعرف على إطار جانغو و بناء متجر إلكتروني بواسطته بالإضافة لأشياء أخرى يمكنك التعرف عليها من خلال زيارة صفحة الدورة.

توفر الأكاديمية عدة مقالات أكاديمية و مفيدة في كل المجالات بشكل مجاني، فمثلاً يمكنك الإطلاع على مقالات بايثون من خلال: مقالات البرمجة - بايثون

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...