اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل معترف بشهادة حسوب في اسبانيا

محمود خليل5

السؤال

هل شهادات أكادمية حاسوب معترف بها لأن أستاذ الخاص بي في المدرسة أخبرني أن شهادات المواقع لا تصلح لشيئ و أنه لا يمكن العمل بها في أي شركة في إسبانيا 

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

إن الاعتراف بشهادة غير متعلق بمصدرها، يوجد جامعات عالمية غير معترف بها في دول أخرى بسبب علاعلاقات بين هذه الدول، و نفس الشيء ينطبق على الشهادات..

مهما كان مصدر الشهادة تبقى مهارات حاملها هي من يحدد أفضليته عن غيره في الحصول على الوظيفة و التوظيف و العمل.. يمكنك العمل كمستقل بسهولة من أي بلد كان و على أي موقع توظيف، لكن كوظيفة ضمن حكومة اسبانيا ربما يكون لهم شروط مختلفة..

اهتم بمعرض أعمالك ولا تتوقف عن التعلم، وتطور باستمرار.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

تعتمد قدرة الشهادات التي يتم تقديمها من قبل الأكاديمية الحسوب على التعليم الذي يتم تقديمه وعلى التدريب الذي يتم تقديمه. يمكن للشهادات التي يتم تقديمها من قبل الأكاديمية الحسوب أن تكون معترف بها في العديد من الشركات والمؤسسات في مختلف أنحاء العالم، ولكن هذا يعتمد على الشركة التي تعمل بها وعلى التدريب الذي يتم تقديمه في الدورة التدريبية.

عادة ما يتم تقديم شهادات في الأكاديمية الحسوب في مجالات مختلفة مثل البرمجة والتصميم والتسويق والأعمال الإلكترونية. وعند التسجيل في الدورة التدريبية في الأكاديمية الحسوب يمكن الاطلاع على المتطلبات وشروط الحصول على الشهادة التي يتم تقديمها في الدورة.

على الرغم من ذلك، يجب العلم أن شهادات من مواقع مختلفة لا تكون معترف بها تلقائيًا في كل الشركات والمؤسسات. ولذلك، من المهم التأكد من أن الشهادة التي ترغب في الحصول عليها معترف بها في الشركة التي تعمل فيها أو التي ترغب بها.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...