اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر
 
    CharacterController ch;
 Animator anim;

public float gravty = 2f;
    public float Speed = 5f;

    float verticalVelocity ;
    public float jumpValue = 10f;

    // Start is called before the first frame update
    void Start()
    {

        ch = GetComponent<CharacterController>();
        anim = GetComponentInChildren<Animator>();
    }

    // Update is called once per frame
    void Update()
    {
        float movwePlayer = Input.GetAxis("Horizontal");


        if (movwePlayer > 0)
        {
            transform.eulerAngles = new Vector2(0, 90);
        }
        else  if (movwePlayer < 0)
        {
            transform.eulerAngles = new Vector2(0, -90);

        }

        bool isSpring = Input.GetKey(KeyCode.LeftShift);  // كل ما اضغط D و Leftshift ما يزيد السرعه    //bland tree
     
        float sprint = isSpring ? 1.7f : 1;
          //

        Vector3 moveDD = new Vector3(movwePlayer, 0, 0) ;




        Jump();

               anim.SetFloat("Speed", Mathf.Clamp(moveDD.magnitude,0,0.5f));



 moveDD = new Vector3(moveDD.x * Speed*sprint , verticalVelocity , moveDD.z * Speed *sprint);


        ch.Move(  moveDD *  Time.deltaTime);


       
     

        
    }

    public void Jump()
    {
        if (ch.isGrounded)
        {
            if (Input.GetAxis("Jump") > 0)
                verticalVelocity = jumpValue;
        }
        else
            verticalVelocity -= gravty * Time.deltaTime;
    }
}

 

Recommended Posts

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...