اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف نعمل برمجه سقوط بالبايثون ؟

Star Roo

السؤال

Recommended Posts

  • 0

هنالك عدة إحتمالات للجابة تختلف بحسب ال frame work  التي تستخدمها، و بحسب الطريقة التي تكتب بها الكود، لكن بشكل عام...
قم بإضافة تابع الجاذبية ضمن كلاس (صنف) اللاعب، كما يلي:

def gravity(self):
        self.movey += 3.2 # سرعة سقوط اللاعب

و لكي يتم تطبيق تأثير تابع الجاذبية، يجب أن تقوم باستدعائه في حلقة ال Main. و في هذه الحالة يقوم الكود بتطبيق تأثير السقوط للاعب عند كل ضغطة.

player.gravity() # التحقق من الجاذبية
player.update()

بإمكانك إضافة معلومات أكثر إن تطلب الأمر 

تم التعديل في بواسطة Hasan Dayoub
اضافة همزات
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...