اذهب إلى المحتوى

محمد بغات

الأعضاء
  • المساهمات

    177
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    6

أجوبة بواسطة محمد بغات

  1. السلام عليكم. مرحبا.

    حاولت الدخول إلى صفحة marketplace.zoom.us لأجل الحصول على API KEY. لكن المشكلة أني حصلت على صفحة بيضاء وفارغة. ولما بحثت لاحظت أن هذه المشكلة تحصل للمستخدمين من الدول العربية. سألت بعض الأصدقاء من السعودية ومصر، ويبدو أن المشكلة لديهم هم أيضا. 

    يبدو أن شركة زوم تمنع العرب عن عمد من الوصول إلى هذه الصفحة، لأن المشكلة ليست موجودة في الدول الأخرى. ما يؤكد هذه النظرية أنهم يتحاشون الإجابة عن هذا في منتدى الدعم الفني الخاص بزوم.

    المشكلة أن هذه الصفحة مهمة، لأنه لا يمكن الحصول على  ZOOM API KEY لربط المواقع بخدمات زوم  بدونها. 

    هل هذه المشكلة موجودة في دولتك أيضا، أي عندما تحاول الوصول إلى صفحة marketplace.zoom.us، هل ترى صفحة بيضاء (جرب على الديسكتوب أما الجوال فيمكن الوصول إلى الصفحة، لكنها لا تتيح الوصول إلى API KEY)؟ وفي حال كانت زوم تحظر العرب عن عمد فما السبب في رأيك؟ وما الحل للوصول إلى ZOOM API KEY. 

    • أعجبني 1
  2. بتاريخ 11 ساعات قال Wael Aljamal:

    هل جربت استخدام أحد برامج VPN، لربما هذا الجزء من خدمات Zoom غير متاح في بلدك، حاول قراءة شروط الاستخدام وكل التفاصيل قبل متابعة المشروع.

    هل يفتح عندك؟ وإ كان يفتح فمن أي دولة أنت؟ لأني قرأت أن هذه المشكلة موجودة في السعودية ومصر، وأنا من المغرب. أي ثلاث دول.

  3. السلام عليكم. مرحبا.

    حاولت الدخول إلى صفحة marketplace.zoom.us لأجل الحصول على API KEY. لكن المشكلة أني حصلت على صفحة بيضاء وفارغة. ولما بحثت لاحظت أن هناك اتهامات من العرب بأن هذا مُتعمذ، وأن هذه المشكلة موجودة في الدول العربية الأخرى.

    أتساءل هل هناك استهداف للعالم العربي ومنع الزوار من الدول العربية من الوصول إلى هذه الصفحة. علما أنها ضرورية، وبدونها لا يمكن الحصول على المفتاح API KEY. هل هناك من جرب الوصول إلى هذه الصفحة (من الديسكتوب أما الجوال فيمكن الوصول إليها لكنها لا تتيح الوصول إلى API KEY)

  4. السلام عليكم,

    بعد بحث مطول عن أفضل بيئة عمل لتطوير تطبيقات الهاتف استقريت على اختيار ionic. لكن قبل أن أبدأ تعلمه يراودني هاجس يؤرق كل مبرمج عربي, وهو مشكلة دعم اللغة العربية. سؤالي هو: هل يمكن إنشاء تطبيقات على ionic باللغة العربية دون مشاكل, 

  5. السلام عليكم,

    أريد أن أدخل عالم برمجة التطبيقات, وقد احترت كيف أفعل ذلك, بحثت كثيرا على الأنترنت وكانت معظم الإيجابات أني سأحتاج الجافا (والتي أكرهها) لبرمجة تطبيقات الأندرويد و وسويفت لأجل منتجات آبل.

    أرجوا من الإخوان الذين سبقوني في هذا المجال أن يبينوا لي الطريق وأجرهم على الله.

    لدي سؤالان:

    1 - بايثون هو لغتي المفضلة, مستواي فيه متوسط, لكن بإمكاني أن أواصل التعلم , فهل يمكنني أن أبرمج به تطبيقات تعمل على الهاتف وسطح المكتب بنفس الكود؟ وهل علي أن أستخدم أدوات مساعدة؟

    2 - لدي معرفة لا بأس بها ب html/css/javascript/jquiry , وقد قرأت في بعض المقالات أنه بالإمكان برمجة تطبيقات تعمل على كل المنصات فقط بهذه اللغات. فهل هذا صحيح؟

    إن كان بالإمكان البرمجة بهما معا, فأي منهما أفضل في نظرك؟ أخذا بعين الاعتبار المعايير التالية:

          - العمل على كل المنصات (أندرويد, ios, سطح المكتب)

          - دعم اللغة العربية

          - السرعة في إنجاز المشروع

    أيضا سأكون ممتنا لمن يضع كتبا أو مراجع,

    تحياتي

×
×
  • أضف...