سيد عثمان-2

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

2 Neutral
  1. أصدقائي الأعزاء، اسمي سيد عثمان وأعمل مراجعًا للغة العربية في إحدى شركات الترجمة، وأعد نفسي خبيرًا في وورد، فلدي خبرة تزيد عن 13 عامًا، ولكن فوق كل ذي علم عليم. لا أقول هذه المقدمة تباهيًا، ولكن ليعلم من سيجاوب عن السؤال أني أعرف الكثير، وبحثت طويلًا. السؤال: عند أعمل نمطًا في إحدى الرسائل التي أقوم بتنسيقها أو مراجعتها، ورد في خاطري في آخر رسالة ماجستير إخفاء النمط الذي أصنعه، وبالفعل فعلت هذا، ولكن عندما جئت في آخر الرسالة وبعدما أنهيت التنسيق الخاص بالرسالة ذهبت إلى مكان فهرس المحتويات (TOC) وقمت بإدراج الفهرس فأخرج لي رسالة مضمونها «لم يتم العثور على إدخالات لجدول محتويات»، وخطأي أعلم أنه في جعل النمط الذي أعددته مخفيًّا. فكيف أدرج هذا النمط في فهرس المحتويات مع الاحتفاظ به مخفيًّا كما هو. وجزاكم الله خير الجزاء.
  2. الأخت الفاضلة هدى، شكر الله لكم هذا المجهود الكبير والعظيم، وجعله الله في ميزانكم إن شاء الله. ولي استفسار أو طلب: هل من الممكن أن يكون هناك جزءٌ آخر من شرح البحث والاستبدال يوضح الخصائص الأخرى في جزء البحث والاسبتدال والتي لها من الفوائد الكثير والكثير مثل استخدام أحرف البدل (wildcards)، والتي تساعد في التحكم في النص بطرق مختلفة كثيرة، أنا أعرف منها جزءًا لا بأس به ولكن أردت أن أعرف الأجزاء الأخرى. جزاكم الله خيرًا مقدمًا
  3. سلام الله عليكم، مجهود رائع ومنسق ومرتب ووافٍ جدًّا، أشكر لكي أختي على هذه الترجمة الرائعة. ولكن هناك خطأ ما وهو استبدال المسافة البيضاء بمسافات سطرية enter ثم قمتي في الشرح باستخدام Manual Line Break وكان الأولى أن نستبدله مع علامة الفقرة paragraph mark والتي نحصل عليها من أعلى نفس القائمة المخصصة Special. مرة أخرى أشكر لكِ هذا المجهود الرائع. وجعله الله في ميزانك يوم اللقاء.