اذهب إلى المحتوى

Youness Bait

الأعضاء
  • المساهمات

    61
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

أجوبة بواسطة Youness Bait

  1. بتاريخ On 12‏/5‏/2024 at 18:17 قال Mustafa Suleiman:

    من الاسم يكمن الإختلاف، حيث أنّ Public API (واجهة برمجية عامة) أي متاحة للجميع للإتصال بها والحصول على بيانات محددة من قبل الـ API.

    ولا يتطلب الوصول إلى Public API أي تسجيل أو إذن مسبق، وفي بعض الأحيان سيتعين عليك إنشاء حساب للحصول عليه.

    أي الواجهات متاحة للجمهور العام ويمكن لأي مطور استخدامها وفقًا للشروط والأحكام المحددة، مثل واجهات Google Maps API، Twitter API، أو Facebook API.

    أو بشكل أبسط تطبيق الطقس الذي يسمح للمطورين الآخرين باستخدام بيانات الطقس في تطبيقاتهم عن طريق واجهة برمجية عامة.

    بينما Private API (واجهة برمجية خاصة)، فيُمكن الوصول إليها فقط من قبل المستخدمين المُصرح لهم، بحيث يتطلب الوصول إلى Private API تسجيلًا و/أو إذنًا مُسبقًا.

    وهي متاحة فقط للمطورين داخل الشركة أو الفريق الذي يعمل على المشروع ولا يُتاح الوصول إليها للجمهور الخارجي، وذلك لتسهيل التفاعل والتكامل بين مختلف أجزاء التطبيق أو الأنظمة الداخلية للشركة.

    مثل نظام إدارة المحتوى الذي يستخدم واجهة برمجية خاصة لربط الواجهة الأمامية للموقع بقاعدة البيانات الخاصة بالشركة، أو واجهة برمجة التطبيقات الخاصة لإدارة قاعدة بيانات العملاء الداخلية، ومعالجة الطلبات، وحساب تكاليف التوصيل.

    هل نحن المبرمجين الذي نتحكم في ان تكون   Private او Public  اذا كان الجواب نعم ادا كنت تعرف مقال يتحد تعن هذا الموضوع بار الله فيك 

  2. PROJECT-STAGE.rar

    اقتباس

    [eslint] src\components\EditUser.jsx Line 0: Parsing error: require() of ES Module C:\Users\bayt\OneDrive\Bureau\Project\PROJECT-STAGE\client\node_modules\eslint-scope\lib\definition.js from C:\Users\bayt\OneDrive\Bureau\Project\PROJECT-STAGE\client\node_modules\babel-eslint\lib\require-from-eslint.js not supported. Instead change the require of definition.js in C:\Users\bayt\OneDrive\Bureau\Project\PROJECT-STAGE\client\node_modules\babel-eslint\lib\require-from-eslint.js to a dynamic import() which is available in all CommonJS modules

     

  3. متى نستعمل PostgreSQL و متى نستعمل MongoDB  مع  Node.js و Express.js ؟

    هل يمكن  ان اتعمق في  MongoDB  لوحدها  لكي  اعمل بها كثيرا في الباك اند  ام من ضروري علي ان اعمل ب MongoDB  وايضا PostgreSQL في  مشروع معين ؟

    هل توجد مشاريع تفرض عليك العمل ب MongoDB  وايضا PostgreSQL ؟

    شكرااااا لكم .

    • أعجبني 1
×
×
  • أضف...