اذهب إلى المحتوى

ابراهيم الخليل سماني

الأعضاء
  • المساهمات

    505
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    4

إجابات الأسئلة

  1. إجابة ابراهيم الخليل سماني سؤال في مشكلة عدم تحديث الملف الصوتي رغم تحديث الرابط في لارافل لايفوير laravel livewire كانت الإجابة المقبولة   
    السلام عليكم،
    أود أن أشكر جميع المدربين في أكاديمية حسوب على محاولتهم في مساعدتي حل مشكلتي التي واجهتني في صفحة الاختبارات. كانت المشكلة تتمثل في عدم تحديث الصوت عند الانتقال من سؤال لآخر في اختبار الاستماع، وكنت أشتبه بأن المشكلة تكمن في ذاكرة التخزين المؤقت (Cache).
    بعد البحث والتجربة، توصلت إلى الحل عن طريق استخدام خاصية emit() في Livewire. هذه الخاصية تسمح بإرسال بيانات من component إلى مكون آخر في الصفحة. في حالتي، قمت بإصدار emit() في component الخاص بالاختبارات لإرسال بيانات الصوت الجديدة إلى مكون audio element الموجود في صفحة الاختبارات.
    وبعد إعداد الكود وتمرير الصوت باستخدام الأحداث ، تم حل مشكلة تحديث الصوت في اختبار الاستماع في صفحة الاختبارات بنجاح.
    اليكم الكود النهائي للحل:
     
    $this->emit('questionChanged', ['currentQuestionIndex' => $this->currentQuestionIndex]); document.addEventListener('livewire:load', function() { Livewire.on('updated', (data) => { // Get the current question index from the data var currentQuestionIndex = data.currentQuestionIndex; // Get the audio element var audioElement = document.getElementById('question-audio'); // Update the audio source var audioSource = '{{ asset('audio/') }}/' + data.question.question_text + '?v=' + data.question.updated_at.timestamp; audioElement.src = audioSource; // Play the audio audioElement.play(); }); }); أتمنى أن يساعد هذا الحل من يواجهون مشكلة مماثلة. شكراً لكم جميعاً على المحاولة في المساعدة.
×
×
  • أضف...