اذهب إلى المحتوى

Sahl Abdelrahman

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إجابات الأسئلة

  1. إجابة Sahl Abdelrahman سؤال في إنشاء حساب باي بال في مصر كانت الإجابة المقبولة   
    نعم يمكنك انشاء حساب وهذه بعض التفاصيل عن خطوات عمل الحساب
    التسجيل وفتح حساب على موقع باي بال paypal مجاني، لكنّ حسابك سيظل غير مُفعّلاً “unverified” إن لم تقم بإضافة بطاقة ائتمانية/مسبقة الدفع لحسابك وربطها به. بقاء حسابك بتلك الحالة يعني أن هناك سقفاً لحجم المعاملات المالية على حسابك بالإضافة إلى أن بعض المواقع ترفض التعامل مع حسابات الباي بال غير المفعّلة بالأساس.
    لذا، فأنت بحاجة لامتلاك بطاقة فيزا أو ماستر كارد –وهو أمر يسير جداً بالمناسبة- لربطها بحساب الباي بال ليُصبح بعدها حسابك مُفعّلاً بشكل كامل، وتستطيع إرسال واستقبال الأموال دون أي قيود. 
    خطوات انشاء وتفعيل حساب باي بال لأغراض الدفع والشراء
    1- توجه لصفحة باى بال الرئيسية، ثم اضغط “Sign Up”.
    2- اختر “Personal Account” ثم اضغط “Next”.
    3- اختر الدولة، ثم أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور، ثم اضغط “Continue”.
    4- ابدأ بمليء نموذج البيانات الشخصية -مع ضرورة أن تكون بياناتك الحقيقية- ثم اضغط “Agree and create Account”.
    5- سيطلب منك الآن إدخال بيانات بطاقتك، تجاهل ذلك وأغلق الصفحة، ثم توجه لبريدك الإلكتروني حيث ستجد رسالة تفعيل بها زر “Activate” .. قم بالنقر عليه لتتم إحالتك بعدها لصفحة تختار منها سؤالين أمنيين والإجابة الخاصة بهما وذلك لاستخدامهما حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك. اضغط الآن على زر “Submit”.
    خطوات تفعيل حساب باي بال
    لتفعيل حساب باي بال paypal، تحتاج لأمرين: تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني من داخل لوحة التحكم، ثم ربط حسابك ببطاقة ائتمانية/مسبقة الدفع. إليك الخطوات العملية لإتمام التفعيل:
    1- سجّل الدخول لحسابك، ثم اضغط “Confirm Email Address”.
    2- توجّه لبريدك الإلكتروني من جديد، ثم انقر على رابط التفعيل، ليتم إحالتك للوحة تحكّم الباي بال وستجد أن نسبة اكتمال الحساب وصلت 67%
    3- يمكن الآن النقر على “Link a card” لإتمام خطوة إضافة البطاقة لكنّي أرشّح لك عوضاً عن ذلك التوجه لصفحة التفعيل المباشر من باي بال، ثم النقر على “Get Verified” أسفل الصفحة. اختر “Link and confirm my card” ثم اضغط “Continue”.
    4- أدخل بيانات بطاقتك الائتمانية/مسبقة الدفع، ثم اضغط “Continue”، ليقوم بعدها الباي بال باستقطاع مبلغ يقارب ال2$ للتأكّد من صلاحية البطاقة، ومن ثمّ ردها إليك بعد 24 ساعة.
    5- يمكنك الآن الاتصال بالبنك التابعة له بطاقتك لتستعلم عن رقم المعاملة المالية التي تمّت على بطاقتك من الباي بال (بعض البنوك ترسل رسائل SMS تلقائياً تحتوي على هذا الرقم، وبنوك أخرى توفّره من خلال لوحة تحكم خاصّة بالبطاقة) .. دوّن ال 4 أرقام التالية للرمز PP الموجود برقم المعاملة في المكان المُخصّص له بلوحة تحكم الباي بال، ثم اضغط “Confirm Card”.
    تهانينا! .. حسابك الآن مُفعّل بشكل كامل لأغراض الدفع والشراء الأون لاين دون أيّة قيود.
  2. إجابة Sahl Abdelrahman سؤال في كيفية حظر ببجي من الراوتر كانت الإجابة المقبولة   
    قم بالدخول الى صفحة اعدادات الروتر التى تكون فى الغالب 192.168.1.1 او على حسب نوع الروتر الخاص بك ستجد الاي بي الخاص بصفحه الاعدادت مكتوب على ظهر الروتر.
    ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور الموجودين ايضاً على ظهر الروتر,وفى حاله حدوث اي مشكلة جرب كتابة جميع الحروف الموجوده فى كلمة المرور حروف كبيرة Capital.
    من القائمة الجانبية اختار Access Control ثم اختر Target.
    اضغط على Add new واختار من القائمة الاولي IP adress.
    اكتب فى خانة الاسم اي اسم تريده على سبيل المثال Pubg ثم فى خانة الاي بي اكتب العناوين التالية:  49.51.0.0 و 49.51.255.254.
     
    بعد كتابة العناوين بشكل صحيح اضغط على Save للحفظ.
    اذهب الى Host من الخيارات الجانبية وهو القسم الموجود اعلي Target.
    ادخل اي اسم تريده وفى خانه العناوين سنقوم باختيار جميع المستخدمين عن طريق كتابة العناوين التالية:  192.168.1.2 و 192.168.1.199. 
    اضغط على Save للحفظ والان توجه الى قسم Rule.
     
    اضغط على Add new لاضافة قاعده جديدة.
    فى الخانة الاولي اكتب اي اسم تريده وفى الخانة الثانية والثالثة هتكتب اسامي الـ host و Target  وفى حالتى انا Pubg.
    فى خانة  Schedule يمكن تحديد وقت معين لرفع الحظر, والان اضغط على Save للحفظ.
     
    تأكد من تفعيل خيار Enable Access Control و اختيار Allow فى Default filter policy.
    فى حالة نجاح هذه الطريقه معك ستعمل اللعبة بشكل عادي ولكن بمجرد بدء المبارة لن تستطيع اللعبه الاتصال وسيظهر تم قطع الاتصال.
    لتفاصيل اكثر رابط التدوينة هنا 




×
×
  • أضف...