اذهب إلى المحتوى

وائل بوزاهر

الأعضاء
  • المساهمات

    16
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

أجوبة بواسطة وائل بوزاهر

  1. بتاريخ On ١٩‏/٨‏/٢٠١٦ at 13:28 قال هبة محمد سعيد:

    بالفعل توجد كتب تباع ضمن الخدمات المصغرة التي يقدمها مجتمع خمسات في مجالات عديدة والكثيرون يقبلون على شرائها.

    أنصحك أخي الكريم أن تدخل على مجتمع خمسات وتتصفح الأقسام وتبحث عن الكلمات المفتاحية مثل كتب – كتاب – صفحات، وتتّبع النموذج الموجود بالفعل لتعرف كيف تُفعّل مثل هذه الخدمة من حيث تقدير السعر، وتوصيف ملخص للكتاب تجتذب به القرّاء ليقبلوا على شرائه، وكيفية شراء الخدمة وطريقة الدفع وغيرها.

    كذلك بإمكانك في البداية ولتتعلم سريعا وتضمن تسويقا ناجحا لكتبك أن تشتري بدورك خدمة موجودة بالفعل على خمسات مقابل 5$ وهي استشارات في التسويق الاليكتروني وطرق لنشر الكتب وتقييم المحتوى الخاص بها، شريحة العملاء المستهدفة، شكل الكتاب الخارجي وغيره من باب توفير الوقت وتجنب الأخطاء في بداية مشوارك.

    أخيرا يمكنك أن تتواصل مع خمسات من خلال اتصل بنا وترسل بأسئلتك الإجرائية حول هذه الخدمة.

    وبالتوفيق إن شاء الله.

    شكرا جزيلا لك افضل من اعرف هنا هي انت بالتوفيق لك

  2. بتاريخ On ١٢‏/٨‏/٢٠١٦ at 15:28 قال هبة محمد سعيد:

    إما أنك تقوم بالسير في الطريق التقليدي لنشر الكتب بالبحث عن دور النشر المناسبة أو الوكالات والشركات ،وتتعرف على شروطهم وقواعدهم، لا تنتظر أن يكتشفك الآخرون فهؤلاء كثيرا ما يكونوا منشغلين ولن يكلفوا أنفسهم باكتشاف المواهب أو التنقيب عن الكُتّاب المغمورين، عليك أن تتحرك وتبحث عنهم بنفسك، وبالأخصّ المكتبات ودور الطباعة والنشر التي تتماشى مع كتاباتك وتوجهاتك وكثير منهم لديهم بالفعل مواقع على النت تستطيع أن تتابعهم من خلالها.

    أو تنشر بنفسك أعمالك بتحويل كتبك وبيعها e-books، باختيار عناوين ملفتة، والقدرة على وصف العمل باختصار للقراء، وتحديد السوق المستهدف، والكلمات المفتاحية، وتصنيف مجالا محددا لكتبك.

     سجّل في مواقع العمل الحر كمستقل وخمسات، وقدّم من خلالهم موهبتك وأعمالك السابقة للحصول على مشاريع في الكتابة الإبداعية وكتابة المحتوى.

    أنشيء مدوّنة لنفسك تخاطب بها قراءك وجمهورك وتجذب من خلالها أصحاب الخبرة في هذا المجال ومنهم الناشرين، تعلّم أن تعرض أعمالك أو مقتطفات منها واطلب منهم تقييمك وتقديم النصائح المثمرة لك، وتفاعل بدورك مع تعليقاتهم.

    أعرض دعاية لكتبك وأعمالك من خلال فيديوهات على الانترنت لا تستغرق ثوانٍ معدودة.

    أدخل على تويتر، وتعرّف وتواصل مع الكُتاب في مجالك، وانشر التغريدات المتعلقة بكتاباتك أو روابط لمدوّنتك، ونفس الأمر بالنسبة لfacebook,Google+,Linkedin ، انشر عناوين جذابة لكتبك وتفاعل مع المجموعات.رويدا رويدا إذا كنت تعمل على موهبتك بالفعل وتصقلها بتعلم كل ما هو جديد، ستصبح اسما معروفا وتكوّن سمعة طيبة. 

    شكرا 

     

  3. بتاريخ 20 ساعات قال هشام رزق الله:

    إذا كنت تبحث عن شخص لتكويد ملفات PSD بمقابل فأنصحك بموقع مستقل فستجد فيه العديد من المستقلين الذين تستطيع توظيفهم.

    أما إذا أردت تكويد ملف PSD بنفسك، فستحتاج إلى خبرة في لغات HTML وCSS وجافا سكربت وjquery وغيرها، يمكنك البدأ بتعلمها من خلال مقالات الأكاديمية باللغة العربية أو يمكنك الإطلاع على موقع w3schools الشهير.

     

    شيق شكرا لك سأتعلمها بنفسي

  4. في التسعةأشهر المنصرمة تعلمت عدة ستايلات أقوم بها عبر برنامج فوتوشوب من بينها الweb design بعد بحث وجدت أن هدا المجال جيد كما أني كنت أتعلم هدا الستايل بسرعة لهدا قررت أن أستفيد من مهارتي وأحولها من هواية لعمل أفيدوني

  5. لا أقصد إحباطك لكن لا يمكن دلك ويمكن إدراج هدا ضمن المستحيلات السبع كما يقال فإن منافسة خيرة سنوات ورؤوس أموال ضخمة سيكون صعبا جدا وسكون المصير كما حصل لموقع تسو والدي قدم فكرة جديدة الا وهي إعطاء المال للمستخدمين ولقى هادا إعجاب كبير من الناس مما دفعهم للتجربة لكن تخلو عنه بعد فترة وصار في خبر كان  ويبقى القرار الأخير لك

     

  6. بتاريخ 15 ساعات قال مدون محترف:

    أهلًا بك صديقي

    أولًا يجب أنّ تكون مُلم بلغة البرمجة HTML لأنّ أغلب أكواد PHP  سوف يتم تضيمنُها بداخل كود HTML فيجب أن تعلم ما هى علامات Tags للغة الـ HTML ووظيفة كل علامة منهم حتى لا تدخل في دوامة اثناء كتابة الأكواد، أيضًا يجب أن تكون مُلمًا بلغة البرمجة CSS من أجل تنسيق المحتوى داخل الصفحات.

    ومن أجل البدء في البرمجة بلغة PHP تحتاج إلى أربعة برامج:

    1. خادم الويب أباتشى Apache Web Server، الذى سيجعل من الكمبيوتر الذى سنعمل عليه خادم محلى Local Server، ويمكن الحصول عليه و تنزيله من موقع apache.org.

    2. نظام إدارة قواعد البيانات MySQL، الذى سيحتوى على قواعد البيانات، يمكن الحصول عليه و تنزيله من موقع mysql.com.

    3. لغة الـ php نفسها التى سنستخدمها فى البرمجة، وهي مجانية ومفتوحة المصدر، و يمكن الحصول عليها و تنزيلها من موقع php.net.

    4. محرر أكواد يدعم لغة الـ php، وأنصحك باستخدام notepad++ فهو جيد جدًا، أيضًا يُمكنك الدخول إلى ويكبيديا للتعرف على أفضل محررات الأكواد التي تدعم لغة البرمجة PHP.

    وأنصحك بتحميل المشروعات والحزم الجاهزة المتاحة على الإنترنت، ويمكن تنزيل نسخة XAMPP المناسبة والحصول على معلومات حولها من موقع apachefriends.org.

    شكرا لك ولكل ما تقدمه 

    • أعجبني 1
  7. أنا أختص في التدوين  أتميز بسرعة في الكتابة على لوحة المفاتيح أتقن 3 لغات |لعربية الإنجليزية والفرنسية <ليس كثيرا>  إضافة إلى  ثقافة غنية بالمعلومات العامة ولا سيما التقنية والصحية..

    فكيف يمكن أن أبدأ في إنشاء مشروعي عبر النت؟ وكيف أستطيع الربح منه ؟ وهل ما ذكرت من مؤهلات يكفي لذلك.

    • أعجبني 1
×
×
  • أضف...