اذهب إلى المحتوى

Norah Al Sayel

الأعضاء
  • المساهمات

    31
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

مقال تعليقات بواسطة Norah Al Sayel

  1. شكرا لك اخت هبة,

    اكثر ما اعجبني في هذا المقال هو الفقرة التالية:

    " ثورة وفرط المعلومات المتاحة حولنا والمتوفرة مجانيا هي السبب الرئيسي وراء شعور الإحباط والعجز العام الذي نشهده، فهي تُملي علينا الطريقة الأمثل للتعامل مع الأمور برغم عدم وجود خارطة طريق مثالية تصلح لكل الأنماط البشرية، فالمناسب بالنسبة لشخص ما لا يعني بالضرورة أنه مناسب للجميع، أو هي تقدم لنا القالب النموذجي الذي يجب أن نكون عليه فنشعر بالقلق تجاه أسلوب حياتنا غير الصحيح وضياع أوقاتنا فيما لا يفيد . "

    فاكاد اجزم بان اغلب من سيقراون مقالك هذا هم من هذا النوع...وانا منهم....لان من يكون مهتم بمتابعة المقالات التي تتحدث عن اصحاب العمل الحر سيكون بالضرورة واحدا منهم.

    وقرات يوما نصيحة من كاتبة مشهورة لا اذكر اسمها تقول ...بانها تفصل الانترنت عندما تنوي الكتابة وتستخدم كمبيوتر خاص للكتابة واخر للاعمال الاخرى...وهي فكرة مفيدة جدا لمن يستطيع تحقيقها.

    اود ان اضيف من تجربتي الشخصية بان الاحباط والعجز والياس لا ياتي فقط من الخوف من الفشل وانما من جدوى ما نقوم به...وهذه اكبر افة تصيب الشخص...

    وانا اؤيد بشدة العبارة التي ذكرتها " بالتراجع خطوة للوراء " لعرض انجازاتنا السابقة والاعتزاز بها بدلا من البحث عن انجازات الاخرين بالانترنت والحسرة والندم لعدم مقدرتنا على العمل مثلها...وهذا ما حصل لي تماما لفترة ليست بالقصيرة.

    اشكرك على هذه المقالة الرائعة واعتز كثيرا بها.

    م.نورا الصايل

×
×
  • أضف...