اذهب إلى المحتوى

Ammar Hassan

الأعضاء
  • المساهمات

    13
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

إجابات الأسئلة

  1. إجابة Ammar Hassan سؤال في ما هي الطريقة المثالية لكتابة خطة تسويقية للسوشيال ميديا كانت الإجابة المقبولة   
    اهلا بك مرة أخرى، 
     
    صديقي العزيز، في حال كان مدير المطعم يطلب منك تنفيذ الخطة على سناب تشات، وانت لاتعرف العمل على سناب تشات، ف أمامك خيارين: 
    ١: ان تكون صادق مع مدير المطعم، وأن لا تضع نفسك بموقف محرج انت لا حمل لك عليه وأن تقل لصاحب العمل أنك لا تعرف العمل على سناب تشات، وأن توضح له أنه يمكنك العمل على مواقع أخرى مثل الفيسبوك وانستاغرام. 
    ٢: أن تحمل تطبيق السناب تشات فورا بعد قراءتك لهذه الأسطر وتبدأ بالعمل عليه وفهم آلية الموقع، ثم تبدأ بالقراءة على الانترنت عن كيفية عمل خطة للتسويق على السناب تشات. 
    - الانفوغرافيكس هو موضوع مختلف عن الموشن غرافيكس، هناك العديد من المواقع التي يمكنك أن تصمم عليها انفوغرافيكس, هذا احد المواقع لكن لم أجربه بعد: https://venngage.com/. يمكنك التعلم على اليوتيوب أو أن تقرأ العديد من المقالات، هناك العديد والعديد من المصادر الموجودة على الانترنت.
    مرة أخرى، لا تضع نفسك بموقف لا حمل لك عليه، ان كنت لا تعرف، ارفض العمل، لانك ان لم تسلم العمل بالجودة المطلوبة ستحصل على تقييم سيء، وذلك سيؤثر على مستقبلك في العمل الحر. 
    نصيحتي لك، ادرس جيدا واقرأ الكثير من المقالات واحضر محاضرات اون لاين و خذ دروس في التسويق الالكتروني قبل أن تبدأ اي عمل، الا اذا كان ذلك العمل بالمجان. 
    التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي هو ليس فقط نشر عدة منشورات في اليوم، بل هو أكثر دراسة الزبائن و الزبائن المحتملين، ووضع خطة شاملة لكي تحصل على ثقة الزبون وتبني علاقة طويله معه. المنشورات على الصفحات هي آخر مرحلة في خطة التسويق الالكتروني. 
    لا يوجد لدي أي ملف جاهز لأعطيك ياه، لأن كل حالة وكل صفحة وكل شركة هي حالة مستقلة، وخطة العمل لهذه الشركة تكون فريدة وغير قابلة للتطبيق على الشركات الأخرى. 
    دائما بالتوفيق، 
    عمار حسان
×
×
  • أضف...