تطوير واجهات المستخدم من الألف إلى الياء

تعلم تطوير واجهات المواقع وتطبيقات الويب عبر الانترنت من البداية إلى الاحتراف دون خبرة مسبقة ودون التقيد بوقت أو مكان

تعلم

HTML + CSS + JavaScript + Bootstrap + jQuery + Sass + Gulp + GitHub

عن الدورة

تم إعداد هذه الدورة على يد نخبة من أفضل المبرمجين العرب بتسلسل بسيط وواضح، بإنهائك لها ستصبح مطوّر واجهات مستخدم دون الحاجة لامتلاك معرفة سابقة بالبرمجة، خلال 18 ساعة فيديو ستتمكن من تعلّم تطوير واجهات المستخدم خطوة بخطوة اعتمادًا على التجربة العملية والمادة العلمية التي يقدمها مدربون محترفون

ستتعلم في هذه الدورة التطبيق العملي على مشاريع حقيقية خطوة بخطوة، فبجانب تعلّم الأساسيات الصحيحة، ستتعلم كيف تبني موقع لشركة وكيف تبني متجر الكتروني متكامل بنفسك. هذا يؤهلّك للعمل كمطوّر واجهات مستخدم في مواقع العمل الحر وبالحصول على وظيفة في هذا التخصص.

تشمل المادة العلمية شرحاً تفصيلياً لأساسيات تطوير المواقع ولأهم لغات تطوير واجهات المستخدم HTML, CSS, JavaScript كما تلقي الضوء على أحدث التقنيات المستخدمة التي تسهّل عليك عملك مثل Bootstrap, jQuery, Sass, Gulp بالإضافة لخدمة إستضافة المشاريع GitHub وغيره الكثير من البرامج والأدوات.

لماذا يجب أن تلتحق بهذه الدورة؟

لقد طوّرنا محتوى هذه الدورة بعناية بالغة لتكون شاملة، سهلة الفهم والمتابعة، وتركّز على إعطائك مهارة عمليّة تستفيد منها مباشرة. هذه الدورة مؤلّفة من 18 ساعة فيديو باللغة العربيّة تدفعك للتطبيق بنفسك ولا تكتفي بإعطائك النظريات فقط.

إن كنت تطمح لأن تصبح مطوّر مواقع وواجهات مستخدم سواء كنت لا تمتلك أي خبرة سابقة أو خبرة متوسّطة فهذه الدورة أنشئت خصيصًا لك.

لماذا تتعلم عبر أكاديمية حسوب؟

لا تحتاج إلى التقيد بوقت محدد لبداية أو نهاية الدورة. بانضمامك لهذه الدورة ستحصل على وصول لمحتوياتها كاملة مدى الحياة. دورات أكاديمية حسوب لا تستبدل أو تنتهي صلاحيتها بل تحدّث باستمرار لتواكب التطورات. هذا يعني ان انضممت الآن، ستحصل على جميع التحديثات المستقبلية لها مجاناً دون دفع تكلفة إضافيّة.

بعد اتمام الدورة واجتياز الامتحان، سيقوم مدرّبونا بمراجعة عملك وتقديم نصائح مخصّصة لك وتحديد الأمور التي يجب أن تركّز عليها. سيتم الإطّلاع أيضًا على سيرتك الذاتية من قبل المختصّين لدينا وتقديم ارشادات مخصّصة لك لتحسينها وكذلك على ملفّك الشخصي في مواقع العمل الحر.

نحن واثقون جداً بما تقدّمه دورات أكاديمية حسوب. لهذا السبب، بعد اتمامك لأي من الدورات التي نقدمها وبعد اجتيازك الامتحان بنجاح ثم تطبيق إرشادات المختصين لتحسين سيرتك الذاتية وملفاتك الشخصية على مواقع العمل الحر، إن لم تحصل على وظيفة أو عمل حر خلال 6 أشهر من موعد اجتيازك للامتحان، يغطي قيمة الدورة التي دفعتها، سنعيد لك ما دفعت. بهذه البساطة.

باتمامك هذه الدورة وبعد اجتيازك الإمتحان بنجاح ستحصل على شهادة معتمدة من أكاديمية حسوب بنسخة الكترونية و ورقيّة ترسل لدولتك ان اخترت ذلك عند انضمامك بالدورة.

ماذا ستتعلم في هذه الدورة؟

  • مفهوم الواجهة الأماميّة للموقع front-end وكيفية عملها.
  • أساسيات لغات تطوير واجهات المستخدم: HTML, CSS, JavaScript.
  • استخدام أحدث أدوات التطوير: Bootstrap, jQuery, Sass, Gulp.
  • التعامل مع خدمة استضافة المشاريع GitHub.
  • إعداد هيكل الموقع ووضع خطة العمل.
  • تطوير واجهة استخدام حقيقة لمتجر الكتروني كامل من الصفر.
  • تطوير موقع لشركة مع مدونة خاصة خطوة بخطوة.
  • التصميم المتجاوب، خدمات الويب الخارجية مثل Google Maps وغيرها.

لمن هذه الدورة؟

  • من لا يمتلك خبرة مسبقة في مجال تطوير المواقع و واجهات المستخدم ويريد أن يبدأ بداية قوية فيها
  • من يمتلك خبرة بسيطة ويرغب في صقل مهاراته بالتعلّم على أسس قوية بغرض تكميل وتحديث معلوماته
  • المبرمج أو مصمم الجرافيك الذي يرغب بتعلم بناء واجهات المستخدم لتطبيقات الويب
  • من يرغب باكتساب مهارت جديدة تساعده على تحسين دخله كفرصة عمل أفضل أو العمل الحر من الإنترنت

شهادة معتمدة

جميع الشهادات التي تصدرها أكاديميّة حسوب تصدر فقط بعد اجتياز الامتحان بنجاح وتوفّر بصيغة الكترونية برابط مباشر على موقع الأكاديمية مما يتيح التحقق من صحتها بأي وقت. جميع شهادات أكاديمية حسوب الورقية تكون مختومة ولها كود فريد يتيح التأكد من صحتها من موقع الأكاديمية.

شهادة أكاديمية حسوب