اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف ادخل اعدادات الانترنت على راوتر d-link 2750u

فايز الرواشده

السؤال

السلام عليكم لقد قمت بالاشتراك بوابة ADSL و و عند الاشتراك زودوني بإعدادات اريد ادخال هذه الاعدادات على راوتر d-link 2750u كيف يمكنني فعل ذلك

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

أهلًا بك،

أولا عليك أن تقوم بالتأكد من أن المودم موصول بكابل ADSL وكذلك تتأكد من ربط المودم بجهاز الكمبيوتر عبر الكابل المخصص لذلك ولاتنسى بإشعال جهاز المودم.

بعدها قم بفتح أحد المتصفحات مثل كوزيلا أو جوجل كروم وأدخل على الرابط التالي: 192.168.1.1 ثم قم بتسجيل الدخول عبر إدخال المعلومات التالية: اسم المستخدم: admin، كلمة السر: admin.

قم بالدخول على internet setup الموجودة في أعلى اليسار، ثم إضغط على add في الأسفل، ثم غير vci من 35 إل 38، أم إذا كنت مشترك في إيزي اتركها كما هي. ثم قم بتغيير Protocol إلى PPPoE، بعدها في خانة PPP username قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك الذي منحتك إياه الشركة المقدمة لخدمة الأنترنت وعلى الأغلب سيكون هو نفسه رقم الهاتف، بعدها قم بإدخال كلمة السر التي منحتك إباها الشركة أيضا في خانة PPP password وأعد كتابتها في Confirms PPP password، إترك باقي الخانات كما هي ثم إضغط على Apply. وهكذا تكون قد أنهيت الخطوات الضرورية للإتصال بالأنترنت، إن لم تتمكن من الدخول على الأنترنت تأكد إن كان كابل الأنترنت (ADSL) موصولا بشكل جيد، أو قم بالتوجه لإحدى الوكالات التجارية لشركة الأنترنت للحصول لحل المشكلة.

لتعيين كلمة سر للويفي إضغط على Wireless ثم على Wireless Security قم بتغيير security mode من none إلى WPA only، ثم قم بكتابة كود الويفي الذي تريده في خانة Pre-Shared Key وإذا أردت تغيير كلمة السر مرة أخرى قم بالرجوع لنفس الخانة وتعيين كلمة السر الجديدة.

إذا وجدت صعوبة في تطبيق أي خطوة من الخطوات السابقة يمكنك تتبع الشرح عبر الفيديو برابط الشرح هنا

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...