• 0

كيف يمكننى الكسب و ضمان حقى من ابلكيشن حجز طبى

انشئت موقع للحجز الطبى خاص بالمعامل كيف يمكننى الربح من خلاله 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

عن طريق وضع اعلانات من اي شركة خاصة حيث ان الرائج حاليا هو شركة ادسنس .

كما يمكنك كراء مساحة اعلانية لاي شركة حيث ان شركة تضع اعلان لموقعها او منتوج على موقعك هذا طبعا ان كان موقعك يحصل على ترافيك عالي.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

يمكنك الربح عن طريق اخذ عمولة من المعامل عند الحجز من خلال موقعك (تلك الطريقة التي انصح بها)
وهناك طريقة اخرى وهي ان تكون مقابل اشتراك سنوي مع المعامل بمعنى ان المعامل التي تريد ان تكون متواجدة على موقعك تدفع لك رسوم سنوية 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

ممكن عن طريق وضع رسوم للتحميل، وتسجيل التطبيق في هيئة الملكية الفكرية بدولتك، وعمل اتفاقيات مع الجهات المستفيدة من التطبيق، وتوضيح الحقوق المترتبة على استخدامه. 

أيضاً الإعلانات المحلية ذات الصلة، المؤقتة سواءً أكانت شهرية أو أسبوعية أو يومية وفئاتها.  أقصد بالإعلانات ذات الصلة الإعلانات عن أطباء مختصين وعن حملات مجانية للكشف في مستشفيات معينة، أو عن صيدليات وعروض صيدلانية، أو عروض لمعدات طبية من شركات المعدات الطبية....الخ. 

أتمنى لك التوفيق. 

تمّ تعديل بواسطة أميمة الزبير

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هناك العديد من الطرق المتبعة لربح المشاريع الالكترونية وأهمها التالي:

  • العمولات: وفيها أنصح بتطبيق عمولة يتم تحصيلها من المعامل التي تحصل على حجز من خلالك وأن تكون العمولة من 10 الى 20 % حسب دراسة السوق.
  • الاشتراكات: يمكن عمل اشتراكات للمعامل بمميزات برمجية وتقنية ومساعدة للمعمل، ويتم تحصلها بجانب العمولات ولكن أنا انصح أن يتم اتباعها لاحقاً بعد تحديد قاعدة جماهيرية لكم، أو يتم تطبيقها فى البداية ولكن يتم توزيع كوبونات مجانية للتسجيل ليتم تجربة العمل على التطبيق وآخذ القراء بتجديد الاشتراك من عدمه.
  • الاعلانات: وفيها يتم تحصيل مبالغ مالية من المعامل لرفعهم فى أعلى الصفحات الرئيسية أو صفحة الاقسام أو حتى تحديدهم بلون وايطار مميز.
  • الرعاية: وهذه تتم بعد تأسيس قاعدة جماهيرية لكم، وفيها يتم البحث عن راعاة وعمل باقات رعاية ((رئيسي - ماسي - ذهبي - فضي)) وآخذ مقابل مادى من هذه الرعاية.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن