said said-2 نشر 7 يوليو 2017 أرسل تقرير مشاركة نشر 7 يوليو 2017 السلام عليكم هل يمكن شرح هذه methods بشكل مختصر ومفهوم c# unity mathf و GameObject update و start و awake و fixedupdate وشكرا جزيلا اقتباس رابط هذا التعليق شارك على الشبكات الإجتماعية More sharing options...
2 سالم يسلم نشر 8 يوليو 2017 أرسل تقرير مشاركة نشر 8 يوليو 2017 (معدل) ماداخل Update يتم تشغيل مع كل إطار وماداخل Start يعمل مرة واحدة عن استدعاء العنصر اما FixedUpdate يعمل مثل Update الفرق ان FixedUpdate يعمل مع كل خطوة فزيائية في اللعبة اما Awake يعمل مثل Start الفرق ان Awake يعمل قبل Start اما gameObject فهو نفس الكائن الذي موضوع فيه السكربت و GameObject هو كلاس تستطيع تعريب به متغير او استخدامه مباشرة الـreference الخاصة به: https://docs.unity3d.com/ScriptReference/GameObject.html اما Mathf مثيل لكلاس Math الموجود في C# الفرق ان Mathf يعمل مع المتغييرات من نوع float و Math يعمل مع المتغيرات من نوع double تم التعديل في 8 يوليو 2017 بواسطة سالم يسلم 1 اقتباس رابط هذا التعليق شارك على الشبكات الإجتماعية More sharing options...
السؤال
said said-2
السلام عليكم
هل يمكن شرح هذه methods بشكل مختصر ومفهوم c# unity
mathf و GameObject
update و start و awake و fixedupdate
وشكرا جزيلا
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية
1 جواب على هذا السؤال
Recommended Posts
انضم إلى النقاش
يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.