اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ممكن شرح كامل لقوقل ادسنس وطريقة ربطه بمدونة ورد بريس والربح منها وماهي آلية الربح وماهو السعر التقريبي للربح خلال شهر للمدونة الجديدة... وشكرا لكم 

Recommended Posts

  • 2
نشر

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته:

بالنسبة لإسئلتك الأولى ( شرح كامل لقوقل ادسنس وطريقة ربطه بمدونة ورد بريس والربح منها وماهي آلية الربح ) ، فهي مشروحة في عشرات - إن لم نقل المئات - من المقالات على الإنترنيت.

بالنسبة لسؤالك الأخير:

"ماهو السعر التقريبي للربح خلال شهر للمدونة الجديدة"

فجوابه هو :: 0$ !

لماذا؟
لأنك خلال الشهر الأول يجب أن تمتلك قاعدة من الزوار المخلصين لك لمدونتك،إضافةً إلى ما لا يقل عن 30-40 تدوينة ذات محتوى هادف و مميز.و هو أمرٌ مستحيل.

إضافةً إلى أن برنامج " غوغل أدسنس " يرفض طلبات الإشتراك من المواقع الجديدة.
لأنه يحرص على مصلحة المعلنين و ثقتهم.فأي ثقة سيمنحها لموقع يحوي بعض المقالات/ التدوينات و لا يمتلك سوى بضعة زوار يومياً؟
هذا يضرّ بسمعة (أدوردز:الشق الثاني من برنامج أدسنس) كبرنامج إعلاني في المقام الأول.

أخي أسامة،
كنصيحة أخوية،انسى موضوع الربح تماماً،تجاهله لشهرين أو ثلاث،ركز على المحتوى و جلب الزوار بالطرق المجانية و المدفوعة.ثم بعد مضي شهرين و حين تجد أنك قد إمتلكت قاعدة جماهيرية جيدة.قم بالتقدم لأدسنس.
و لا تسمح لليأس أن يتملكك،فلكل "مجتهدٍ" نصيب،لكن أولاً يجب أن يكون " مجتهداً"

 

كل التوفيق

  • 0
نشر

جزاك الله خيرا اخي وبالتأكيد سأحاول التركيز على المحتوى فقد اتفقت مع بعض المدونين وايضا لدي مسوق سيساعدني في جذب الزوار وباذن الله تكون بداية موفقة

بتاريخ 2 ساعات قال محمد طارق الموصللي:

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته:

بالنسبة لإسئلتك الأولى ( شرح كامل لقوقل ادسنس وطريقة ربطه بمدونة ورد بريس والربح منها وماهي آلية الربح ) ، فهي مشروحة في عشرات - إن لم نقل المئات - من المقالات على الإنترنيت.

بالنسبة لسؤالك الأخير:

"ماهو السعر التقريبي للربح خلال شهر للمدونة الجديدة"

فجوابه هو :: 0$ !

لماذا؟
لأنك خلال الشهر الأول يجب أن تمتلك قاعدة من الزوار المخلصين لك لمدونتك،إضافةً إلى ما لا يقل عن 30-40 تدوينة ذات محتوى هادف و مميز.و هو أمرٌ مستحيل.

إضافةً إلى أن برنامج " غوغل أدسنس " يرفض طلبات الإشتراك من المواقع الجديدة.
لأنه يحرص على مصلحة المعلنين و ثقتهم.فأي ثقة سيمنحها لموقع يحوي بعض المقالات/ التدوينات و لا يمتلك سوى بضعة زوار يومياً؟
هذا يضرّ بسمعة (أدوردز:الشق الثاني من برنامج أدسنس) كبرنامج إعلاني في المقام الأول.

أخي أسامة،
كنصيحة أخوية،انسى موضوع الربح تماماً،تجاهله لشهرين أو ثلاث،ركز على المحتوى و جلب الزوار بالطرق المجانية و المدفوعة.ثم بعد مضي شهرين و حين تجد أنك قد إمتلكت قاعدة جماهيرية جيدة.قم بالتقدم لأدسنس.
و لا تسمح لليأس أن يتملكك،فلكل "مجتهدٍ" نصيب،لكن أولاً يجب أن يكون " مجتهداً"

 

كل التوفيق

 

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...