اذهب إلى المحتوى
  • 1

سؤال حول ادسنس و كيفية ارشفة موقع . و كيفية عدم مخالفة حقوق النشر

عمر الواتي

السؤال

السلام عليكم  اتمني انكم بخير 

لدي هذا الموقع http://www.24h-news.ml/ . ملخص الموقع اني رابطته باكثر من 50 موقع اخبار مشهور مثل CNN BBC NPR الخ  الفكرة هو انه هناك العديد من الواقع الاخبارية . فقررت ان اقوم بموقع يجمع جميع تلك الاخبر . لاسهل علي الزائر تصفحها . اضن انكم فهمتم الفكرة   . انا قمت بعمل كل الامور الظرورية . لدي قسم في حلوحة التحكم الخاصة بالموقع seo قمت باظافة اكثر من 800 كلمة مثل news world etc ... فهل هذا يضر ? و كيف اقوم بارشفت الموقع كاملا في جوجل و Bing ? 

بالنسبة لل RSS لقد قمتم باخباري انه لا يتعدي حقوق النشر عندما يوجد رابط خارجي . فهل موقعي يحتريم شروط النشر . ? هل يوجد شئ ناقص فيه . ?

كذلك هل يضر عندما اضع اعلانات جوجل ادسنس فيه . فهل هناك مخالفة ? 

و هل ينجح عندما اقوم بنسخة عربية ?

. و شكرا و ارجوا منكم نصائح كي احسن موقعي . 

 

تم التعديل في بواسطة عمر الواتي
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 2

اجابتي لسؤالك عن ارشفت المواقع 

اليك ما يلي:

1-عمل خريطة للموقع Sitemap وتقديمها لادوات مشرفي المواقع: قبل أي شيء يجب عليك عمل خريطة للموقع عبر مسار مشهور مثل example.com/sitemap.xml, وهناك الكثير من الطرق لصنع خريطة للموقع, مثل أضافة Google XML Sitemaps , أو من خلال موقع xml-sitemaps

ثم الذهاب لحسابك في أدوات مشرفي المواقع Google webmasters tools ,وأضافة رابط خريطة موقعك بكل سهولة اليك مرفق تحت لأبسط لك اكتر عن هذه الادوات.

2-الاشتراك في Google Analytics: خطوة جيدة ليقوم جوجل بعمل أحصائيات لموقعك, والتغلل داخله, وتقديم تقارير يومية عنه, سيساعدك في عمل, وسيساعد جوجل في أرشفة موقعك.

3-أرسال رابط موقعك لمحركات البحث يدوياً: ستقوم أنت بتقديم رابط موقعك الجديد لجوجل و بينغ لتسهيل المهمة على محركات البحث, وتسريع في أرشفة الموقع, ويمكنك أرسال رابط موقعك من خلال الأدوات التالية: Submit URL – submit your site to Bing

4-وضع رابط موقعك في جميع ملفاتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعية:قم بوضع رابط موقعك في التعريف عن نفسك أو من خلال خانة Add your website , مثل جوجل بلس وتويتر والفيسبوك وLinkedIn ويوتوب وبينترست.

5-أنشاء صفحات لموقعك على social media ووضع الروابط الجديدة: قم بأنشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بموقعك, تحمل أسم الموقع, وضع عليها كل تدوينة أو موضوع جديد تقوم بكتابته, كما وستكون هذه الخطوة مفيدة في مجال تحسين سيو موقعك, وهذه لائحة بأقوى وأفضل مواقع التواصل الاجتماعي في العالم (facebook – twitter – google plus – LinkedIn – youtube – reddit – Pinterest)

6-اضف موقعك في أشهر Bookmarks: صحيح أن هذه المواقع أصبحت مخالفة ومن الماضي, ولكن هناك مواقع عالمية مازالت تعمل, ويمكنك أضافة موقعك بشكل أولي فقط حتى يتعرف جوجل عليه , ويستطيع الوصول لموقعك وتتحسن الأرشفة, مثل Delicious و StumbleUpon.

7-إضافة تغذية موقعك RSS: قم بأضافة رابط التغدية الخاص بموقعك إلى أكبر المواقع العالمية, والتي تقدم هذه الخدمة, ويمكنك البحث في جوجل عن أفضل المواقع التي تقدم ميزة أضافة RSS وأضافة موقعك لها , فهي مفيدة جداً.

8-أضافة موقعك لأكبر الدلائل Directories: خطوة مهمة جداً لتحسين الأرشفة وقوة موقعك, خصوصاً عندما يكون الدليل ذو قوة كبيرة وترتيب عالي, وطريقة الاضافة نفسها “تقريباً في جميع الدلائل”, عن طريق اختيار مجال معين ثم تضغط على ارسال موقعك.

عند أتباعك لهذه الخطوات ستقوم عناكب البحث بالدخول إلى موقعك وأرشفته خلال وقت بسيط, مما سيحسن أداء موقعك وزوار الموقع بأذن الله.

وفق الله اخي

hhh.png

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...