اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أجعل موقعي الجديد يظهر في الصفحات الأولى لبحث غوغل؟

تسويق الكترون

السؤال

لقد قمت بإنشاء موقع  جديد واريد ان يتصدر الصفحات الاولى بجوجل فما هي الافكار والنصائح التي يمكن ان اتبعها حتي لا أقع فريسة لجوجل ,,,

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

لا توجد عصا سحرية بالإشارة بها لموقعك تضمن ظهوره على الصفحات الأولى لجوجل خاصة مع المنافسة القوية لأكثر من بليون موقع يستهدف أولوية الترتيب، كما أن النظام الخاص بجوجل شديد الذكاء، لكن هناك بعض الإجراءات التي يمكنك القيام بها لتحسين ترتيب الظهور ومنها:

انشر من ٦-٥ تدوينات جذابة ومميزة ومرتبطة بمجال موقعك أو مقتطف من مقالات أو موضوعات، مشيرا لرابط موقعك، وانشرها على أشهر المدونات مثل wordpress, blogger, tumbler, svbtle

وكلما زادت الروابط المتعلقة بموقعك كلما انتبه لك جوجل أكثر وأكثر.

قم ببعض النشاط الترويجي لموقعك من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر، ففي كثير من الحالات تظهر نتائج هذه المواقع أولا قبل المواقع الأخرى.

استخدم ايقونات مشاركة لموضوعاتك على صفحات التواصل، ضعها في أعلى صفحة موقعك واجعلها في موضع ظاهر وواضح للمستخدم، جوجل يحب الصفحات والمواقع التي تحصد العدد الأكبر من المشاركة.

قد تنشيء لموقعك قناة على الyoutube، تحمّل عليها ڤيديوهات قصيرة وهادفة لا تتعدّى الدقائق المعدودة ، تروج لموقعك من خلالها مستخدما نفس الاسم والشعار والعناوين، ويتبين لجوجل أن موقعك بالفعل مثمر ومفيد.

هذا بالإضافة للالتزام بقواعد السيو والكلمات المفتاحية التي يسطيع جوجل قراءتها و التعرّف من خلالها على مجال موقعك سواء في العناوين أو الموضوعات.

بعد تحديدك للكلمات المفتاحية التي ترغب بالظهور بها على جوجل، أنصحك بالاطلاع على أول ٢٠ نتيجة بحث تظهر على جوجل وتحمل نفس كلماتك المفتاحية، اقرأ وحلّل جيدا العناوين التي يستخدمونها والURL الخاص بهم، ستلاحظ بعض التشابه بينهم في المحتوى والكلمات والتغطية الجيدة للخدمة أو المجال الذي يقدمونه.

كن مميزا عن منافسيك بتقديم محتوى حصري وجيد ويلبي بالفعل احتياجات جمهورك المستهدف ويقدم لهم الحلول، سواء من خلال منتجك أو الخدمة التي تقدمها أو الموضوعات التي تغطيها. 

تم التعديل في بواسطة هبة محمد سعيد
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

بداية خاطئة 

في البداية لازم تتعلم seo ثم البدء في انشاء الموقع , لان غالبا الكلمات المفتاحية تم اختيارها بشكل خاطئ

ال seo مش عصى سحرية بمجرد تطبيق بعد الامور موقعك سوف يتصدر , الامر محتاج قراه وتطبيق

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...