اذهب إلى المحتوى
  • 0

لماذا لا تظهر إعلانات أدسنس في مدونتي على بلوجر؟

mahdi15

السؤال

السلام عليكم

 واجهتني مشكلة في الإعلانات لشركة ادسنس قمت بإنشاء مدونة في بلوجر حوالي 3 اشهر أو 4 اشهر تقريبا و لا زالت الإعلانات لا تظهر في المدونة مع العلم أن لدي دومين مجاني. فماهي المشكلة ؟ وكيف أقوم بحلها؟ كيف احصل على أسماء الوحدات الإعلانية؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

مرحبًا بك صديقي

لدى أدسنس نظامين من الحسابات "حساب مُستضاف، حساب عادي".

الحساب المُستضاف: هذا يتم إنشاؤه من خلال موقع يوتيوب ويتم عرض إعلانات أدسنس على الفيديوهات التي يتم إنشاؤها في القناة ولا يُمكن استخدامه لعرض الإعلانات على بلوجر إلا في حالة واحدة وهي إنشاء الحساب المستضاف من خلال مدونة بلوجر وذلك يكون عبر الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >الأرباح >الضغط على تفعيل أدسنس، وفي هذه الحالة يُمكن عرض الإعلانات على المدونة.

الحساب العادي: هذا الحساب يُمكن من خلاله عرض الإعلانات في كل المواقع ويتم إنشاؤه من خلال موقع أدسنس ووضع الشفرة الإعلانية في موقع بدومين مدفوع مثل (.com , .net , info ...إلخ). يجب أنّ يكون الموقع قوي وله زوار كُثر حتى تتم الموافقة عليه.

ويُمكن تحويل الحساب المستضاف إلى عادي من خلال لوحة تحكم أدسنس وذلك يكون عبر الدخول إلى الإعدادات > حق الدخول والترخيص >وضع رابط الموقع المُراد عرض الإعلانات عليه (يجب أنّ يكون موقع قوي وبدومين مدفوع) بعد ذلك أخذ الشفرات الإعلانية ووضعها في الموقع التي تم إدخاله في لوحة التحكم والإنتظار حتى يتم الموافقة على ترقية الحساب.

إذا كان لديك حساب عادي أو مُستضاف من بلوجر، يُمكن وضع الشفرات الإعلانية من خلال الدخول إلى لوحة تحكم بلوجر >التخطيط > إضافة آداة > إضافة آداة HTML/JavaScript >وضع الشفرة الإعلانية >حفظ، ثم الانتظار قليلًا وسوف تظهر الإعلانات بشكل تلقائي.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا يوجد شيء اسمه الحصول على اسماء الوحدات الإعلانية

بل يجب انشاء وحدة إعلانية وكتابة اسم لها واختيار الحجم والضغط على حفظ، ثم ستظهر نافذة يوجد بها كود الوحدة الإعلانية وهذه التي سوف يتم إدارجها في التخطيط

تم التعديل في بواسطة مدون محترف
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...