اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أحول تصميم بروشور إلى شكل مطوية ثلاثية الأبعاد؟

Soma

السؤال

Recommended Posts

  • 0

نعم بالطبع، عند تحميلها يمكنك تطبيق عملك عليها، وإذا احتجت لمساعدة فيمكنك إضافة صورةٍ لقائمة الطبقات Layers التي تظهر لك عند فتحها. أما الألوان والكلمات، فالأمر يعتمد على الـMockup، بعض الـMockups تسمح لك بتعديل لون الخلفيّة مثلًا، لكن إن قصدت تعديل التصميم الذي يظهر في البداية كاللون الأزرق الظاهر في صورة سؤالك فبالطبع هذا بأكمله مساحةٌ حرة لك، يمكنك مسح كامل الشكل وتطبيق أي تصميمٍ تريده، فهذه الصور التي تظهر هي مجرّد عرضٍ لما يبدو عليه الـMockup لجذب المستخدمين إلى شراءه أو تحميله.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

الشكل الظاهر في الصورة هو نوع من أنواع القوالب المستخدمة في عرض التصاميم والمسمّاة بالـMockups، حيث تتكوّن من نوعين رئيسيين، وهما الـMockups الحقيقية Realistic التي تُصنع عبر تصوير قالبٍ حقيقي وتطبيق شكلٍ للتعديل عليه. والـMockups غير الحقيقية والتي تُصنع في برامج تعديل الصور عادةً كـAdobe Photoshop عبر دمج بعض الأنماط Textures والتأثيرات Effects الأخرى.

في البروشورات Brochures هنالك عدة أنواعٍ من الـMockups كثنائيات الطيّة Bi-Fold وثلاثيات الطيّة Tri-Fold (وهو الظاهر في صورتك) ورباعيات الطيّة Four-Fold وغيرها.

الصورة الظاهرة في سؤالك تعود لحساب شركة Handsome على شبكة Dribbble واسمها Glu10 Trifold وهي تستخدم Mockup من Pixedin باسم "Psd Tri Fold Mockup Template".

عمومًا، لاستعمال أي Mockup، هنالك طريقة رئيسية شهيرة تجدها في أغلب الـMockups اليوم وهي استعمال العناصر الذكيّة Smart Objects في الـMockup، حيث عادةً ما ستجد في الـMockup طبقةً معيّنة بعنوانٍ مميّز أو لونٍ خاص وتكون طبقة Smart Object يمكنك ضغط صورتها المصغّرة Thumbnail مرّتين لفتحها في ملفٍ منفصل للتعديل عليها، لا توجد طريقةٌ موحّدة لمعرفة هذه الطبقة لكن غالبًا ما سيشار إلى ذلك في موقع الـMockup، سأرفق لك بعض الـMockups لعدة أنواعٍ من البروشورات لتحميلها:

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

السلام عليكم اخي الكريم هذه طريقة العر ض تسمى الـMockup  

لجذب المستخدمين 

وهذه امثلة ويمكنك تحميلها مجانا من هذا الرابط 

https://www.webresourcesfree.com/free-flyer-and-brochure-mockups-templates/

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...