• 0

كيف أحول تصميم بروشور إلى شكل مطوية ثلاثية الأبعاد؟

كيف يمكنني بعد تصميم البروشور علي برنامج الفوتوشوب أن أحوله إلى هذا الشكل الثلاثي الأبعاد ؟

حيث أريد عرضه في ملفي الشخصي

trifold.png

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

نعم بالطبع، عند تحميلها يمكنك تطبيق عملك عليها، وإذا احتجت لمساعدة فيمكنك إضافة صورةٍ لقائمة الطبقات Layers التي تظهر لك عند فتحها. أما الألوان والكلمات، فالأمر يعتمد على الـMockup، بعض الـMockups تسمح لك بتعديل لون الخلفيّة مثلًا، لكن إن قصدت تعديل التصميم الذي يظهر في البداية كاللون الأزرق الظاهر في صورة سؤالك فبالطبع هذا بأكمله مساحةٌ حرة لك، يمكنك مسح كامل الشكل وتطبيق أي تصميمٍ تريده، فهذه الصور التي تظهر هي مجرّد عرضٍ لما يبدو عليه الـMockup لجذب المستخدمين إلى شراءه أو تحميله.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

الشكل الظاهر في الصورة هو نوع من أنواع القوالب المستخدمة في عرض التصاميم والمسمّاة بالـMockups، حيث تتكوّن من نوعين رئيسيين، وهما الـMockups الحقيقية Realistic التي تُصنع عبر تصوير قالبٍ حقيقي وتطبيق شكلٍ للتعديل عليه. والـMockups غير الحقيقية والتي تُصنع في برامج تعديل الصور عادةً كـAdobe Photoshop عبر دمج بعض الأنماط Textures والتأثيرات Effects الأخرى.

في البروشورات Brochures هنالك عدة أنواعٍ من الـMockups كثنائيات الطيّة Bi-Fold وثلاثيات الطيّة Tri-Fold (وهو الظاهر في صورتك) ورباعيات الطيّة Four-Fold وغيرها.

الصورة الظاهرة في سؤالك تعود لحساب شركة Handsome على شبكة Dribbble واسمها Glu10 Trifold وهي تستخدم Mockup من Pixedin باسم "Psd Tri Fold Mockup Template".

عمومًا، لاستعمال أي Mockup، هنالك طريقة رئيسية شهيرة تجدها في أغلب الـMockups اليوم وهي استعمال العناصر الذكيّة Smart Objects في الـMockup، حيث عادةً ما ستجد في الـMockup طبقةً معيّنة بعنوانٍ مميّز أو لونٍ خاص وتكون طبقة Smart Object يمكنك ضغط صورتها المصغّرة Thumbnail مرّتين لفتحها في ملفٍ منفصل للتعديل عليها، لا توجد طريقةٌ موحّدة لمعرفة هذه الطبقة لكن غالبًا ما سيشار إلى ذلك في موقع الـMockup، سأرفق لك بعض الـMockups لعدة أنواعٍ من البروشورات لتحميلها:

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هل عند تحميلى لهذه الملفات استطيع ان اقوم بتطبيق هذا الشكل على تصميمى ؟

وهل سأتمكن من التحكم بالالوان والكلمات الموجوده بهذه الملفات ؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن