اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أحظر بعض المواقع؟ هل يمكنني فعل ذلك من شركة الإنترنت؟

Blackhacker

السؤال

أريد أن أطلب من شركة الإنترنت أن تعطيني قائمة بالمواقع التي تمت زيارتها، فهل يمكنني فهل ذلك؟ وهل يمكنني طلب منها حظر بعض المواقع أم يمكنني فعل ذلك بنفسي؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

الطريقة الأسهل والأسرع هي استطلاع التأريخ - History الخاص بالمتصفح حيث سيعطيك قائمة بالمواقع التي تمت زيارتها (مع العلم أنه يُمكن التلاعب بالتأريخ وحذف بعض المواقع التي تمت زيارتها).

أما بخصوص حظر مواقع فيمكنك أيضا فعل ذلك بنفسك وذلك عن طريق برامج مثل برنامج K9 Web والذي يعتبر من أشهر البرامج في هذا المجال، بالإضافة إلى أنه يمكنك تثبيت ملحقات إلى متصفحك مثل هذه الملحقات التي تعمل على متصفح فيرفوكس، حيث تُضيف لها أسماء المواقع التي ترغب بمنع تصفحها واترك الباقي عليها.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لا أعتقد بأن الشركة ستمكنك من الوصول لهكذا معلومات

لحظر مواقع معيّنة يمكن الإستعانة بإحدى خدمات DNS، حيث تُسجّل بها وتضع بحسابك أسماء المواقع التي تريد حظرها أو إتاحتها. بعد ذلك ستحصل على أرقام DNS ويُطلب منك وضعها ضمن إعدادات الراوتر لتطبيق هذه الخاصيّة على جميع الأجهزة المتصلة به.

إحدى الخدمات التي تُقدّم هذه الميزة هي OpenDNS فمن خلال إنشاء حساب ضمن الموقع الخاص بالخدمة، وتحديد المواقع الخاصّة بك ستتمكّن من حجب المواقع التي تريدها. وتُوفّر الخدمة عدّة أنماط للاشتراك (بعضها مجاني وآخر مدفوع بإمكانيات متقدمة)، وحالما تحصل على أرقام DNS الخاصة بك لديك خيارين: إما تزودها إلى الرواتر مباشرةً، أو لكل جهاز على حدى (حاسوب أو هاتف).

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...