اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أستغل مهاراتي في الكتابة؟

msh97

السؤال

Recommended Posts

  • 0

بالطبع يمكنك الاستفادة من مهارتك في الكتابة السريعة سواء بإدخال البيانات أو تفريغ المحتويات الصوتية والمرئية أو البحث على الانترنت، قد تشترك في مواقع الخدمات المصغّرة كموقع خمسات، وإذا كنت تجيد الكتابة على أكثر من برنامج كword, excel  ,powerpoint, wordpress  فاستغل هذه المهارة في إدخال البيانات إليهم أو تحويل الملفات من برنامج لآخر.

وبعد فترة من دخولك مجال العمل الحر عليك بالبحث عن الجديد الذي يضيف لمهاراتك وخبراتك لتوسّع من دائرة عملك أو النشاط الذي يمكنك القيام به، بالتدريب والممارسة ستنتقل من مستوى لآخر.

استخدم الشبكات الاجتماعية الاستخدام الأمثل مثل  (لنكدإن – فيس بوك ) فهي تساعد على بناء شبكة علاقات جيدة في مجالك وتساعد على التوظيف.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

يمكنك أن تُقدّم خدمات في خمسات لتحويل ملفات pdf إلى وورد، وعلى اعتبار أن جميع البرامج التي تفعل ذلك لا تُعطي جودة مُرضيّة، فيمكنك هنا أن تستخدم طريقتك السرية، وهي تفريغ النصّ بشكل نصيّ وتسليمه للعميل، اجعل الخدمة لكل كذا مئة كلمة بخمس دولارت.

لكن في العموم أخي لا تُراهن على سرعتك في إنجاز شيء ما يمكن للآلة أن تتطور وتنجزه أسرع منك، اقتراحي الأساسي أن تستثمر الوقت في تعلّم مهارات جديدة يُمكن بيعها بأسعار افضل كما تفضلت الأخت هبة

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...