• 0

كيف أنقل التطبيقات والألعاب من ذاكرة الهاتف لكرت الذاكرة؟

كيف يمكنني نقل التطبيقات والألعاب من ذاكرة هاتفي الأندرويد إلى كرت الذاكرة، هل يجب أن تكون لدي صلاحيات الروت للقيام بذلك؟
 وما هي التطبيقات المقترحة؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أخي مؤمن لست دائما في حاجة لصلاحيّات الرووت لفعل ذلك

يمكنك في البداية التوجّه لقسم التطبيقات ضمن خصائص الهاتف واختيار التطبيق المراد نقله بالضغط عليه، في أسفل خيارات التطبيق ستجد الذاكرة التي يستعملها التطبيق ليعمل وستجد خيار يمكنك إلى نقله للذاكرة الأخرى. في حالتك هذه ستجد خيار Move to SD Card أي النقل لذاكرة التخزين الخارجيّة، بالضغط عليها والانتظار قليلاً سيتم نقل التطبيق للذاكرة الخارجية.

لا تسمح جميع التطبيقات بهذا الأمر وأنصحك قبل النقل إيقاف التطبيق بشكل إجباري من خلال خيار Force Stop فقد يساعد هذه في تفعيل خيار Move to SD Card.

إن لم يفلح الأمر عليك بصلاحيّات الروت وأنصحك بذلك لأنها تعطيك حريّات كبيرة للتحكّم بجهازك وخاصة إن لم تقم بتحميل أي تطبيقات تؤدي إلى أذيّة الجهاز، فكن حذراً.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

أهلًا بك صديقي

أولًا كنصيحة يُفضل عمل روت للهاتف لأنّ الكثير من التطبيقات سوف تحتاج إلى صلاحيات روت وكما ذكر الأخ سامر صلاحيات الروت تعطيك حريّات كبيرة للتحكّم بجهازك، ومن أجل عمل روت يُمكن استخدام تطبيق Root Master وطريقة تثبيته وعمل روت من خلاله سهلة جدًا ويوجد له شروحات على يوتيوب وجوجل.

بعد عمل روت للهاتف يُنصح باستخدام تطبيق Link2SD حيثُ أنّه يحتوي على واجهة بسيطة بعد الدخول إلى التطبيق يجب اختيار التطبيقات المُراد نقلها إلى بطاقة الذاكرة الخارجية وذلك يكون عبر النقر على زر Move to SD card.

ومن الميزات الرائعة الموجودة في التطبيق ميزة نقل جميع التطبيقات دفعة واحدة.

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن