• 0

هل التطوير الذاتي عامل مهم في نجاح مشاريعي ؟

باعتباري رائد أعمال لاحظت أن شخصية الإنسان مهمة جدا في نجاح مشاريعه، خاصة فيما يتعلق بتسطير أهداف والعمل على تحقيقها، مواجهة الصعوبات والتحديات ,,,

وعليه أتساءل عن مدى تأثير التطوير الذاتي على المجال المهني؟

هل التنمية البشرية مهمة جدا بالنسبة لرائد أعمال، وصاحب شركة ناشئة؟

 

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

عزيزي السائل 

تطوير الذات عامل مهم جدا وفعال ذات تأثير ايجابي كبير على المجال العملي فكلما وسعت مداركك وافقك وتعلمت مهارات مثلا في تصميم المواقع , لغات البرمجه او ادارة الاعمال   كلما كان عملك انجح واساليبك في انجاز عملك اكثر تطورا ومهارة . تعلم اللغات الاجنبيه ايضا سيزيد من نجاح عملك فعلمك بلغات اجنبية اخرى سيمكنك من الوصول الى جمهور اكبر من المستهلكين في اماكن اخرى حول العالم وتوسيع نطاق عملك الحر فيجب عليك الحرص على اكتساب المعارف وتعلم المهارات بشكل يومي نظرا للفائده الكبيرة المنعكسة على عملك الناشيء الي ستنتج كلما طورت قدراتك اكثر.

نتمنى لك التوفيق

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

لعل أكثر ما يميز رائد الأعمال عن غيرة هو عملة على تطوير نفسة بشكل أكبر من المدير التقليدي، فرائد الاعمال يعمل بشكل دائم على افكار جديدة وتطويرها، لذا لا يمكن ان نفصل بين التطوير الذاتي وشخصية رائد الاعمال، يجب أن تحافظ على وتيرة لتطوير نفسك بشكل مستمر ومتابعة كل ما هو جديد، فاليوم الذي لا تتعلم فيه شيء جديد لا يعول عليه.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

بدن شك أن تطوير الذات هو عامل اساسي في حياتنا . فبدون تحسين وتطوير القدرات النفسية والروحية والفكرية والمعرفية ، يصعب التأقلم مع التحدياث الحياة . 

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

تطوير الذات هي احد سمات الشخصية الناجحة وخصوصا في هذا الزمن كل يوم تغييرات جديدة ،معلوماتك قبل سنة عن شئ معين تصبح بعد فترة محتاجه الى تحديث واضافة فكل ما اضفت معلومات جديدة كل ماكسبت اكثر من ناحية مادية ومعنوية،لا انصح بالتنمية البشرية كثيرا كعلم ولكن دائما تابع اشخاص سبقوك ونجحوا في المجال وتعلم منهم واستفيد من خبرتهم.

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن