اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي أفضل مضادات الفيروسات للهواتف الذكية؟

مؤمن

السؤال

Recommended Posts

  • 0

1-Antivirus Security 
انتي فايروس سيكوريتي او ما يعرف ب AVG واحد من افضل تطبيقات مكافحة الفايروسات المجانية للاندرويد حيث يساعدك في القضاء على اخطر البرمجيات الخبيثة بسهولة .مجاني تسستطيع تحميله من متجر جوجل بالضغط على العنوان.

2-Avast Mobile Security
واحد من بين اقوى المضادات و اكثرها شعبية حول العالم ربما يكون اسمه مفروضا بقوة في مجال الكمبيوتر لكنه اكتسب شعبية كبيرة وسط مستخدمي نظام الاندرويد , قوي جدا تستطيع الاعتماد عليه و العمل براحة دون الخوف على خصوصياتك.فيه الكثير من الخصائص الجميلة و هو مجاني تستطيع تحميله بالضغط على العنوان.

3-Antivirus Free
مضاد فايروسات بسيط و مجاني ذو واجهة استخدام سهلة لكنه قوي جدا في عمله حيث يترصد اقوى الفايروسات و اعتاها و يقضي عليها مباشرة.مجاني يمكنك تحميله بالضغط على العنوان.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

أهلًا بك صديقي

أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات لعام 2016 هي:

1. CM Security: best malware protection: يُعتبر هذا من أفضل التطبيقات في مكافحة الفيروسات على أنظمة التشغيل أندرويد، وهو حائز على جائزة من قبل AV-TEST! AV-Test، وهو مُبرمج من قِبل Cheetah Mobile وهي شركة الأبحاث التي تُنتج تقارير موثوق بها عن حالة منصة أندرويد فيما يتعلق بجميع أمور النصب والاحتيال.

2. 360 Security - Antivirus: best real-time protection: هذا التطبيق له شعبية كبيرة بين مُستخدمي هواتف أندرويد وهو يحتوي على مُحرك مكافحة الفيروسات، إذ يقوم بشكل تلقائي بمسح الملفات الضارة وسجل التطبيقات غير المطلوبة بالإضافة إلى ميزة توفير طاقة البطارية.

3. Kaspersky Internet Security: best anti-phishing protection: هذا التطبيق غني عن التعريف حيث يقوم بحمايتك من البرمجيات الخبيثة التي تستهدف الهواتف الذكية ويحتوي على تقنيات أمنية قوية ويُنصح به.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...