اذهب إلى المحتوى
  • 0

هل يمكنني النجاح كمدرس لغات أونلاين؟

ايناس

السؤال

Recommended Posts

  • 0

مرحبًا بك إيناس

حتى أصدقك القول أحيانًا أرى بعض المشاريع في موقع مستقل وبعض الطلبات في موقع خمسات يُريدون بعض الدروس في اللغة الإنجليزية من مُدرسين عبر سكايب، ولكن هذا النوع من الطلبات يكون قليل جدًا في الوطن العربي حيث أنّ الأغلبية يتجه إلى المواقع التي تُقدم كورسات في هذه اللغات وأصبحت هذه المواقع مُنتشرة بِكُثرة.

ولو تريد نصيحتي. بما أنّك خريج لُغات قم بترجمة المقالات من اللغة الإنجليزية إلى العربية وإن شاء الله سوف تنجح وهذا لعدة أسباب:

في الآونة الاخيرة أنتشرت المدونات والمواقع الإلكترونية بشكل كبير وأصبحت المنافسة قوية بين هذه المواقع ومن أجل أنّ تتغلب هذه المواقع على مُنافسيها يقومون بالتوجه إلى موقع مُستقل وموقع خمسات من أجل توظيف مُترجمين أو كُتاب في المدونات أو المواقع الخاصة بهم من أجل ترجمة المقالات والأخبار التقنية قبل مُنافسيهم.

وبما أنّك خريج لُغات فهذا سوف يُعطيك الأفضلية في الحصول على المشاريع من قِبل أصحابها وتُعتبر الترجمة من أفضل المهارات في العمل الحُر والأكثر طلبًا

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

مع اتجاه العالم اليوم نحو التكنولوجيا يتجه التعليم نحو التعليم عن بعد في العالم و هناك الكثير من المنصات أيضاً في عالمنا العربي التي تدعم ذلك مثل رواق و ادراك .

كل ما تحتاجينه لبدء مشروعك هو انترنت سريع و جهاز كمبيوتر بالاضافة الى خبراتك، بإمكانك أيضاً تقديم خدمات لتعليم اللغات التي تتقينها على موقع خمسات تستعرضي فيها مهاراتك و شهاداتك و تستقطبي الراغبين بالتعلم.

بالتوفيق

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...