• 0

أريد البدء في مجال ريادة الأعمال، هل إجادة اللغة الإنجليزية ضروري لنجاحي؟

باعتباري مبتدئ في مجال ريادة الأعمال، ورغم ما يحاول المحتوى العربي على الانترنت من تثقيف وتوعية الناس في هذا المجال، إلا أنه تبقى هناك العديد من المصادر المهمة التي يجب على رائد الأعمال أن يصل إليها، لكن للأسف فمعظمها تكون باللغة الإنجليزية، لذلك أردت الاستفسار عن مدى ضرورة إجادة اللغة الإنجليزية في هذا المجال؟ وهل تؤثر فعلا على نجاح أو فشل أي شركة ناشئة ؟؟

 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

في بداية عملي على مشروعي الناشئ تحدثت مع متخصصه في ريادة الاعمال وكانت لغتي الإنجليزية سيئه، يومها أخبرتني بأن اللغة المتعارف عليها كلغة للشركات الناشئة(Start Up) هي اللغة الإنجليزية، اللغة الإنجليزية ضرورية و مفيدة لأنه كما ذكرت غالب المراجع و الادوات باللغة الانجليزية و يجب أن يكون لديك معرفة ولو بشكل أساسي لمبادئ اللغة.

لكن لا يمكننا رغم أهمية اللغة الإنجليزية أن نقول بأنها تؤثر على نجاح أو فشل الشركة الناشئة، لأن النجاح والفشل مرهون بصاحب الفكرة بالريادي نفسه، اذ يمكنك الاستعانة بصديق او أحد معارفك لمعاونتك باللغة الانجليزية واي مراسلات او محتوى يتضمن اللغة الانجليزية، هذا ما قمت به في البداية فكانت لدي مشكلة بالتواصل والتراسل مع الافراد باللغة الانجليزية.

 

تمّ تعديل بواسطة Hanan Khashan
تنسيق

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن