اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أجعل منشوراتي على الفايسبوك أكثر تفاعلا مجانا من دون إعلانات مدفوعة؟

Mohamed Benhaddad

السؤال

بعد التحديثات الأخيرة للفايسبوك، لم تعد المنشورات تظهر لكل المتابعين كما كانت من قبل، بحيث يجب تمويلها لكي تظهر للكل، لكن هل هناك بعض التقنيات التي تجعل منشور صفحتي على الفايسبوك يحصل على تفاعل كبير مجانا؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

نعم يمكنك جعل منشورات صفحتك على الفايسبوك أكثر تفاعلا وتظهر لمتابعيك من دون إعلانات مدفوعة، لكن هذا يتطلب أولا أن تكون جودة منشوراتك عالية وذات قيمة، وثانيا يجب عليك احتراف صياغة عناوين مثيرة تجذب متابعيك ومستخدمي الفايسبوك للنقر على راوابطك وقراءة البوستات الخاصة بك.

لكن إذا كانت بوستاتك لا تظهر لا يوجد أي فائدة في ما ذكرت سابقا، ولكي تجعل كل الحظوظ بجانبك ينصح خبراء الفايسبوك بعدم نشر روابط خارجية كثيرا فهذا غير محبب من طرف الفايسبوك، بحيث هذا الأخير يحب أن تستعمل فقط أدواته كالصور والبوستات العادية المكتوبة، بالإضافة للفيديو الخاص بالفايسبوك وليس اليوتيوب بحيث يعطي نتائج رائعة في الآونة الأخيرة.

استعمل أكثر أدوات الفايسبوك ولا تضع روابط خارجية إلا من حين لآخر، فبهذه الطريقة ستبدأ في جعل منشوراتك تظهر تدريجيا لمتابعيك.

وفي الأخير هناك نقطة مهمة كلما حصل منشورك على تفاعل في الدقائق الأولى التي تلي نشر البوست فإن حظوظه في الوصول لأكبر قدر ممكن من المتابعين ستكون وفيرة، والعكس صحيح.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...