• 0

ماهي أهم الأدوات الضرورية التي يحتاجها المسوق بالعمولة في عمله؟

ماهي أهم الأدوات الضرورية التي يحتاجها المسوق بالعمولة في عمله؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

المسوق بالعمولة يحتاج لعدّة أدوات مهمة سأعرض بعضا منها:

- المحتوى Content: كمسوّق تحتاج للمحتوى الجيد بشدة، وتحتاج أن تتعلم كيف تخاطب جمهورك وتسوّق لمنتجك بصورة جيدة غير مُنفّرة للعميل. نوعية المحتوى الذي تكتبه تؤثر سلباً أو إيجاباً على نسبة مبيعاتك لذا يجب عليك الانتباه لما تكتبه واحرص على أن يكون محتوى موقعك ذو قيمة وليس مجرد محتوى دعائي مباشر للبيع فما يجذب العميل في الأساس ويشعره بالثقة هو أسلوب وقيمة محتوى الموقع وليس العرض فقط.

- Google Analytics هو أداة يُمكن للناشر أو المُسوّق استخدامها كي يفهم بصورة أفضل كيف يستخدم الزائرون موقعه. كما إنه يُستخدم من قِبل Google نفسها لفهم أفضل للآداء الخاص بمواقعهم.
- Traffic Travis: هو أداة SEO عبر الإنترنت On-line ، تُوفر مجموعة أدوات SEO أساسية لإدارة تهيئة وتحسين محرك البحث الخاص بموقعك، وهناك أدوات أخرى مشابهة له وربما أحسن منه لكن فقط ذكرت هذه الأداة لأني جربتها وهي جد مقبولة.

- Budurl: وهو برنامج لتقصير وتعديل الروابط الطويلة "Url" وتحليل البيانات إلى جانب إمكانية استخدامه في وضع tags وملاحظات في نفس الوقت.ميزة هذا البرنامج إنه لا يعطي فقط الإحصائيات الخاصة بموقعك بل أيضاً الإحصائيات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني، المواد التسويقية المطبوعة، العروض التوضيحية Presentations وغيرهم.. 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن