اذهب إلى المحتوى
  • 0

ماهي أهم الأدوات الضرورية التي يحتاجها المسوق بالعمولة في عمله؟

AbuZakariya

السؤال

Recommended Posts

  • 0

المسوق بالعمولة يحتاج لعدّة أدوات مهمة سأعرض بعضا منها:

- المحتوى Content: كمسوّق تحتاج للمحتوى الجيد بشدة، وتحتاج أن تتعلم كيف تخاطب جمهورك وتسوّق لمنتجك بصورة جيدة غير مُنفّرة للعميل. نوعية المحتوى الذي تكتبه تؤثر سلباً أو إيجاباً على نسبة مبيعاتك لذا يجب عليك الانتباه لما تكتبه واحرص على أن يكون محتوى موقعك ذو قيمة وليس مجرد محتوى دعائي مباشر للبيع فما يجذب العميل في الأساس ويشعره بالثقة هو أسلوب وقيمة محتوى الموقع وليس العرض فقط.

- Google Analytics هو أداة يُمكن للناشر أو المُسوّق استخدامها كي يفهم بصورة أفضل كيف يستخدم الزائرون موقعه. كما إنه يُستخدم من قِبل Google نفسها لفهم أفضل للآداء الخاص بمواقعهم.
- Traffic Travis: هو أداة SEO عبر الإنترنت On-line ، تُوفر مجموعة أدوات SEO أساسية لإدارة تهيئة وتحسين محرك البحث الخاص بموقعك، وهناك أدوات أخرى مشابهة له وربما أحسن منه لكن فقط ذكرت هذه الأداة لأني جربتها وهي جد مقبولة.

- Budurl: وهو برنامج لتقصير وتعديل الروابط الطويلة "Url" وتحليل البيانات إلى جانب إمكانية استخدامه في وضع tags وملاحظات في نفس الوقت.ميزة هذا البرنامج إنه لا يعطي فقط الإحصائيات الخاصة بموقعك بل أيضاً الإحصائيات الخاصة بشبكات التواصل الاجتماعي، البريد الإلكتروني، المواد التسويقية المطبوعة، العروض التوضيحية Presentations وغيرهم.. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...