اذهب إلى المحتوى
  • 1

كشركة ناشئة في بداياتها من هو الافضل مستثمر سخي ذو خبرة في السوق ام شريك من اصدقائي يمكنه المساعده؟؟

Just Crazy

السؤال

انا متخبط ولا اعرف ماذا افعل انا في الواقع انشأت منتجي بمجهود ذاتي وطرقته على الناس القراب مني هو في الواقع منتجي الكتروني web site

لكن يحتاج الى تطوير نحو الافضل ورأس مالي قليل جدا لا يكفي

فماذا تنصحوني مستثمرين ذو خبرة يمكن ان اجلب الموظفين برأس المال هذا ام شريك من اصدقائي او اي شخص يمكنه المساعده في تطوير منتجي مقابل نسبة ؟؟؟ولماذا؟؟ 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 2

صديقي الشريك والمستثمر  يؤديان دور تحسين المنتج، ولا يُمكن لأحد بأن يجيبك باختيار المُستثمر أو باختيار الشريك، ما سأقدمه لك عبارة عن طريقة قياس مدى كفاءة كل من الشريك والمُستثمر، وقد تُساعدك على معرفة أيهما تختار.

الشريك: قس الشريك الأفضل بمدى إيمانه بالفكرة، ومدى الدعم الذي يُقدّمه لك، إلى أي حد يستطيع أن يعمل معك؟ هل يُمكنه أن يعمل على المشروع بقدر ما تعمل عليه أنت؟ أم أنّه لا يريد سوى المال السريع دون بذل أي مجهود؟ كما يجب عليك أن تراجع مهاراته لترى إن كانت تلائم مُتطلبات تحسين المنتج، والأسئلة السابقة ستُساعدك على النظر إلى شريكك بعين ناقدة، وستُساعدك على إختيار الشريك الأنسب فإن لم تجد الشّريك المناسب فيُمكنك أن تنظر إلى خيار المُستثمرين، وهذا يجرنا إلى نقطة المُستثمر.

المُستثمر: دائما ما يكون المُستثمر الذي يدعم الفكرة بقوة الأفضل، كما يُمكن أن تُلاحظ عليه بأنّه يستطيع أن يقوم بتزويدك بأي مبلغ تريد شريطة أن يتأكد من أنّ الفكرة ستنجح. وهناك المُستثمر الذي يكون مترددا وخائفا، ويطرح العديد من الأسئلة حول فشل الفكرة، وبأنّه غير مُستعد للإستثمار بعد.

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...