• 0

كيف أقوم بالتّسويق عبر مدونة الشّركة؟

أفكّر بالقيام بحملة تسويق شاملة لشركتي النّاشئة، وأريد التّركيز على التّسويق عبر المحتوى لما له من أهمية في أيامنا هذه، فكيف أقوم بالتّسويق عبر مدونة شركتي بشكل جيد؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

التّسويق عبر مدونة الشّركة من أهم أساليب التّسويق المتبعة في أيامنا، وله عظيم المنفعة خاصة إذا كانت شركتك تقنيّة، فالأشخاص المُستهدفون عادة ما يتحولون إلى عملاء إذا كان المحتوى الخاص بك عالي الجودة. وإليك بعض النّصائح للتسويق بمحتوى عالي الجودة.
التّسويق عبر نشر المقالات في مدونة الشّركة: أنشئ مدونة بنطاق فرعي blog.example.org واكتب فيها مواد إرشادية وتعليمية في مجالك، احرص على ألا تكون المقالات قصيرة، كما يجب أن تكون خالية من الأخطاء الإملائية واللغوية، ويجب أن تكون متعلّقة بمجال شركتك بحيث تقدّم المُفيد للقراء بشكل مجاني ما سيدفعهم لشراء خدماتك المدفوعة.

إذا لم تستطع أن تكتب بشكل دوري على المدونة فمن المُفضّل أن توظف مستقلا للعمل معه بمقابل معين، مثلا 20 دولارا لكل مقال تفوق عدد كلماته الألف كلمة.

كما يجب أن تركّز على عدم وضع إعلانات ربحية في مدونة الشّركة فهذه فكرة سيئة جدا، لأنّك بذلك تعطي انطباعا لزوار المدونة بأنّ المهم عندك هو الربح مهما كان المصدر، لذلك فعليك التّسويق لخدمات شركتك بذكاء.

يُمكنك كذلك أن تُقدّم لزوار المدونة كتبا رقمية وهدايا قيمة بين الحين والآخر.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن