اذهب إلى المحتوى
  • 0

فيما تتمثل مواصفات الإعلان الناجح؟

Bilel

السؤال

أصبحت الإنترنت مليئة بالإعلانات في مختلف المنصات، اليوتيوب الفايسبوك، وفي جوجل محرك البحث، لكن هل كل هذه الإعلانات تفي بالغرض؟ كيف أقوم بإنشاء إعلان ناجح؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

يقع الكثير من المعلنين في فخ الفايسبوك والذي كثيرا ما يلعب بمشاعرنا من خلال اللايكات والتعليقات، فقد يرتاح الكثير من المعلنين لكونهم قد تلقوا لايكات وتعاليق كثيرة على مناشيرهم وإعلاناتهم، فيعتقدون أن حملتهم بدأت تظهر بوادر نجاحها وهي على العكس من ذلك فاشلة على طول الخط.

وعليه؛ فلكي تقول إعلاني ناجحا يجب أن تنظر للأمر من زاوية أخرى، فلا يهم أنك تلقيت عشرين لايك وتسع تعليقات، هذا لايهم المسوق المحترف بل ما يهمه هو استرداد المال الذي صرفه وخاصة الأرباح التي يهدف لتحقيقها.

فإذا صرف عشر دولارات، يجب أن تصل لنتيجة تفوق العشر دولارات، وإلا أنت خاسر، هنا يجب أن يكون هدفك مصوب نحو التحويلات التي يجلبها لك إعلانك، هذا هو الإعلان الناجح.

على هذا الأساس فإن مواصفات الإعلان الناجح هو ذلك الذي يجلب أكبر نسبة تحويل، ونسبة التحويل تختلف فلو كنت تهدف لبيع منتج فإنه كلما بعت منتجا فهذا يزيد من نسبة التحويل عندك، قد يكون الأمر أيضا متعلقا بالتسجيل في قائمة بريدية وهكذا... ما يهمك هو نسبة التحويل وليس اللايك ولا التعليقات ضعها قاعدة في ذهنك من اليوم وصاعدا.  

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...