اذهب إلى المحتوى
  • 0

ما هي ECS Container Instances؟

Jason

السؤال

Recommended Posts

  • 0

أمازون ECS container instance هي حاوية افتراضية تعمل على عميل الحاوية container agent وتُسجل في الكتلة Cluster، عندما تقوم بتشغيل المهام tasks في أمازون ECS فإن المهام توضع على الحاوية الافتراضية الفعّالة الخاصة بك.

المزيد عن ECS Container Agent

مثلًا إذا كنت تستخدم Amazon ECS-optimized AMI سيتم تثبيت العميل agent بشكل مسبق ولأن عميل حاوية ECS يقوم باستدعائات لـ ECS نيابًة عنك فأنت بحاجة إلى إطلاق وتشغيل الحاوية الافتراضية container instance مع IAM role الذي يقوم بمصادقة حسابك ويوفر أذونات أو صلاحيات للوصول للموارد المطلوبة.

أيضًا في امازون ECS يستحسن بشدة أن تقوم بإطلاق وتشغيل الحاويات الإفتراضية container instances الخاصة بك داخل سحابة افتراضية خاصة VPC لأنها تعطيك المزيد من السيطرة والتحكم على الشبكة كذلك توفّر لك قدرات تكوين Configuration أكثر شمولية.

تحتاج الحاويات الافتراضية إلى شبكة خارجية لتقوم بعمل اتصال مع خدمات Amazon ECS فإذا كانت مُشغّلة على VPC فستكون بحاجة إلى ترجمة عنوان الشبكة network address translation أو ما يعرف ب (NAT) لتوفير هذا الوصول.

إن نوع الخادوم الافتراضي EC2 instance الذي تقوم باختياره للحاوية الافترضية يحدّد الموارد المتاحة في الكتلة cluster حيث يوفر EC2 أنواع مختلة من الـ instances كل منها بمواصفات موارد مختلفة من وحدة المعالجة المركزية CPU والذاكرة والتخزين بالإضافة إلى سعة الشبكة networking capacity التي تُستخدم لتشغيل مهامك وأعمالك. 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...