اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أحصل على زبائن وعملاء عندما أبدأ من الصفر، وبطريقة مجانية؟

Mohamed Benhaddad

السؤال

Recommended Posts

  • 0

للإجابة على سؤالك اقترح عليك أن تتبع معي هذه الطريقة :

- حاول في البداية أن تعرف ماذا يحب زوارك؟ لا يقتصر الأمر أن تبحث عن حلول لمشاكلهم فقط، بل أيضا إن كان ذلك يحتوي على سوق ويصرف من أجله الناس الأموال، لأن هناك العديد من المشاكل التي نعاني منها يوميا لكننا لسنا بحاجة لصرف أموال من أجل حلها باعتبار أنه قد يمكننا التعايش معها، لذا حاول أن تجد الشئ الذي يحبه الزائر ومستعد أن يدفع المال من أجله، ثم ابحث في الأسواق هل يوجد مثل المنتج الذي تريد طرحه؟ إن كان موجودا فاعلم أن الناس تصرف المال في هذا المجال.

- بعدها حاول أن تجد السبب الرئيسي الذي أدى بعملائك إلى عدم حل المشكل بأنفسهم؟ ففي فقدان الوزن مثلا ربما تكمن الصعوبة في عدم وجود برنامج متخصص واضح يتبعونه، أو ربما نقص معلوماتهم حول الأكل الصحي وإلى غير ذلك.

- وهنا نصل للمرحلة المهمة وهي إيجاد الحل السريع لمشكلة عملائك، فكّر جيدا في هذه المرحلة لأن الأمر يتعلّق بالمنتج الذي يجب أن يكون مفيدا بالفعل وحلا لمشاكل متابعيك، يمكنك أن تبحث عن شيء يعترضك في حياتك مثلا، حاول أن تقوم بعرض أهم العقبات التي يتكون منها هذا المشكل، ثم فكر في إيجاد مخرج له بواسطة طريقة أو استراتيجية معينة، اعرضها على نفسك، هل تعتبر ذلك فعلا حلا لمشكلتك، لو وجدتها مهمة ومستعد لدفع من أجلها المال، فاعلم أنها ستكون مفيدة لغيرك وسيشتريها الناس.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...