اذهب إلى المحتوى
  • 0

كيف أضع عرضا وأحصل على الوظيفة؟

salimi

السؤال

بعد التّسجيل في الموقع دائما ما أضع الكثير من العروض للمشاريع الموجودة في موقع مستقل لكنّني لا أُقبل في مُعظمها، فكيف أزيد من نسبة العروض الخاصّة بي التّي يُمكن أن تُقبل؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

مرحبا، إنّ العميل يبحث عن من يُقدّم له أفضل خدمة، ومعظمهم يحبّون العروض التي تُناسب توقّعاتهم من حيث الميزانيّة، ويُحبّون كذلك المستقلّ الجاد، لذلك إليك هذه النّصائح:

- ضع مُدّة معقولة، بدون إفراط ولا تفريط فإن خالفت توقّعاتك توقّعات العميل فلا تحاول الضغط على نفسك بوضع المُدّة التي يتوقّعها العميل، واشرح له لمَ اخترت هذه المدّة.

- ضع ثمنا معقولا، ولا تقع في فخ (العرض الأرخص هو الأكثر طلباً)، فالعرض الرخيص يوحي بانعدام الاحترافية والخبرة، وبأنّك ستفعل أي شيء مُقابل مبلغ زهيد من المال.

- لا تذكر جميع خبراتك، فمثلا إن كنت مُصمّما وصاحب المشروع يحتاج إلى مُصمّم، لا تذكر له مدى احترافك للبرمجة والكتابة والتسويق والتّرجمة إلخ… اُذكر فقط ما يريده العميل منك ولا تخرج عن الموضوع.

- تجنّب الأخطاء الإملائية، فهذه الأخطاء توحي للعميل بأنّ التّواصل سيكون صعبا، وبالتّالي فلن يقبل عرضك.

- لا تضع عرضا طويلا، إذا كنت عميلا يرغب في شخص ليُنجز له مشروعه، فهل سيهمّك عمر هذا الشّخص وجنسيّته وحياته المهنّية والشّخصيّة وغير ذلك ممّا لا علاقة له بالموضوع؟ بالطّبع لا، فكلّ ما يهمّ صاحب المشاريع هو جاهزيّة المستقلّ وقدرته للقيّام بالأمر.

- نقطة أخرى مهمة للغاية، لا تنسخ وتلصق عرضًا جاهزًا تستخدمه على جميع المشاريع، أبدي اهتمامًا بالمشروع الذي بين يديك واكتب عرضًا يناسبه تمامًا.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...